منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > الأخبارالمنوعة العاجلة

الأخبارالمنوعة العاجلة الأخبار العاجلة الدولية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2013, 12:16 PM
كوفي كوفي غير متواجد حالياً
فيحاني راقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 21,549
معدل تقييم المستوى: 33
كوفي is on a distinguished road
افتراضي كاتب: حكاية الرجل الذي اعتاد زيارة البنك ليشم فلوسه

أيمن حسن– سبق:



يروي كاتب صحفي عن أحد مديري البنوك السعودية حكاية رجل اعتاد زيارة البنك وسحب كمية من أمواله ليقوم بـ"شمها"، ثم إيداعها البنك مرة أخرى، إلى أن جاءت لحظة ولم يظهر الرجل مرة أخرى.. وفي شأن آخر، يتهم كاتب بعض وسائل الإعلام السعودية بالتحريض ضد النادي الأهلي.

كاتب يروي حكاية الرجل الذي اعتاد شم فلوسه

يروي الكاتب الصحفي عبدالله الجعيثن عن أحد مديري البنوك السعودية حكاية رجل كبير السن، اعتاد زيارة البنك وسحب كمية من أمواله ليقوم بـ"شمها"، ثم إيداعها البنك مرة أخرى، إلى أن جاءت لحظة ولم يظهر الرجل مرة أخرى، وفي مقاله "شم الفلوس.. قاتل!" بصحيفة "الرياض" يروي الكاتب هذه الحكاية العجيبة التي حدثت أثناء تحليق مؤشر الأسهم السعودية فوق السحاب، 2005 م، يقول الكاتب: "قال لي مدير أحد البنوك: كان فيه (شايب) يأتي لي ويطلب من حسابه مائة ألف ريال أو مائتين أو ثلاثة نقداً وعداً، فأحضرها له فيشمها بعمق ويقلبها بين يديه تقليب عاشق ولهان، ثم يعيدها لي ويقول: (دخلها الحساب وهات الإيصال!).. أرهقني بتكرار العملية المزعجة والتي لا جدوى منها سوى (شم الفلوس)، وأنا مضطر لمجاملته لكبر سنه ورأس ماله! لكنني تشجعت، وقلت: يا عم ما المعنى من طلب الفلوس نقداً من الحساب ثم إعادتها للحساب خلال دقائق؟! سامحني على السؤال، ولكن إن لم أعرف فسيقتلني الفضول! قال: هذا ما أربحه في السوق كل يوم أريد أن أراه وأشمه وأضمه، فرائحته أحلى من رائحة الولد ومن رائحة المعشوقة لدى العاشق!! ومرت شهور، يقول المدير، ولم أعد أرى الرجل المسن وتخلصت من حمل رزم النقود وإعادتها، وإن هي إلا فترة فجاءني ورثته بالصكوك يريدون التركة!! رحمه الله لم يستفد من نقوده الكثيرة سوى الشم! وربما سارع انهيار السوق في إصابته بالسكتة.. ولكل أجل كتاب".

" الشمراني": أرفض التحريض الإعلامي ضد الأهلي

يتهم الكاتب الصحفي أحمد الشمراني بعض وسائل الإعلام السعودية بالتحريض ضد النادي الأهلي، حين تركت تفوق الفريق، وطالبت بصورة مفجعة بمعاقبته بسبب ما فعله مشجع، وفي مقاله "يعملون ضد الأهلي" بصحيفة "عكاظ" يقول الكاتب: "لم أكن أود الدخول في مهنية أي زميل، ولا أحبذ ذلك لسبب أو لآخر، لكن اليوم سأدخل وبقوة دون أن آبهٍ بردة الفعل مهما كانت"، ويضيف الكاتب: "وسائل إعلامية سعودية تركت تفوق الأهلي وإبداع جماهيره وذهبت إلى ما فعله مشجع، وطالبت بصورة مفجعة بمعاقبة الأهلي، بل هناك من ساق العقوبة اجتهاداً، فهل أمام هذا الموقف نضحك أم نبكي أم نقول عاش إعلام الوطن يسقط إعلام النادي؟!"، ويعلق الكاتب قائلاً: "قطعاً لست مع ما حدث في الملعب، لكنني ضد هذا التحريض الإعلامي السعودي على فريق سعودي".

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>