منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > الأخبارالمنوعة العاجلة

الأخبارالمنوعة العاجلة الأخبار العاجلة الدولية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-13-2012, 10:58 PM
كوفي كوفي غير متواجد حالياً
فيحاني راقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 21,549
معدل تقييم المستوى: 33
كوفي is on a distinguished road
افتراضي رئيس نادي القصيم الأدبي:أمارة القصيم هي من وجهتني بإلغاء ورقتي«القصيمي والمنيف»

الرياض-الوئام:



كشف د. حمد السويلم رئيس النادي الأدبي بالقصيم عن كواليس إلغاء الورقتين التي كانت تتحدث عن تحولات عبدالرحمن منيف وعبدالله القصيمي، مؤكدا على أن مسؤول العلاقات في الأمارة، هو من اتصل عليه، وأخبره أنه يجب عليهم إلغاء الورقتين، وقال لهم مسؤول العلاقات: “نصيحتي أن تبتعدوا عن الورقتين”.

وأشار السويلم إلى أنهم لم يكونوا يريدون بعرضهم الورقتين عن القصيمي والمنيف في النادي الأدبي إلا ليعروا فكرهم وما تبنوه من شذوذ، وأكد بأنهم حشدوا جماعة من المتخصصين لمناقشة فكر القصيمي ومنيف.


واستنكر السويلم إساءة الظن بالنادي الأدبي في القصيم، والتشنيع على إدارته مع إن كثيرا من المشنعين لم يطلعوا على حقيقة ما أراده النادي من عرض فكر القصيمي ومنيف.

جاء ذلك ببرنامج حراك الذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز قاسم، على قناة فور شباب2، واستضاف في حلقته-المثيرة للجدل- كلاً من الشيخ د.عوض القرني المفكر الإسلامي المعروف، والدكتور حمد السويلم رئيس النادي الأدبي بالقصيم، والأستاذ أحمد عدنان الكاتب الصحفي، والشيخ د.سعود الفنيسان عميد كلية الشريعة بالرياض سابقاً.


وحملت الحلقة عنوان:”عبدالله القصيمي، وتصريح الأمير”.وفي مداخلة هاتفية للشيخ سعود الفنيسان قال فيها إنه تواصل مع الأمير فيصل بن مشعل، وأكد له مرارا بأنه لم يمنع الورقتين، بل امتنع من الحضور، لأنه لا يتشرف بحضور ملتقيات يُبجل فيه منحرفين.


وقال الشيخ الفنيسان: ” الحقيقة أن الدكتور حمد السويلم لم يوفق في الطرح، وقوله: إن الحاضرين للملتقى نخبة مخادعة لنفسه، لأن اليوم مواقع التواصل الاجتماعي لا تدع شيئا إلا ونشرته للعامة”.


وفي رده على ماطرحه الفنيسان قال السويلم:” أشكر للشيخ الفنيسيان غيرته، ولكن الأندية تناقش مثل هذه القضايا في الملتقيات التي تعقد بين النخبة، بخلاف المنابر الثقافية العامة التي يحضرها الجمهور.


وأما الخوف من نشرها على الإعلام فإنها تنقى وتُهذّب قبل النشر”.وتساءل حمد السويلم قائلاً:” لماذا يُساء الظن بإدارة نادي القصيم؟!


ونحن لسنا مروجين لفكر القصيمي أو منيف، بل أردنا تعرية فكرهما.ومن جهته أكد الدكتور عوض القرني بأنهم لا يسيئون الظن في إدارة القصيم، وشدّد على أنه لا يجوز لملتقيات تحمل اسم البلد أن تُبجّل الأفكار الساقطة والشاذة.وأما الكاتب أحمد عدنان فقد قال: “أنا أتيت أحمل موقفا سلبيا عن إدارة نادي القصيم، ولكن بعد سماعي لأقوال رئيس النادي تغير موقفي تماماً”.


رابط الحلقة كاملة على اليوتيوب:


http://youtu.be/gplJFf9p7Uc

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>