منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > الأخبارالمنوعة العاجلة

الأخبارالمنوعة العاجلة الأخبار العاجلة الدولية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-13-2012, 08:13 PM
كوفي كوفي غير متواجد حالياً
فيحاني راقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 21,549
معدل تقييم المستوى: 33
كوفي is on a distinguished road
افتراضي قتل امرأة تعزيرًا لتعذيبها ابنة زوجها حتى الموت

( الأولى ) :



صادقت محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة على الحكم الصادر من المحكمة العامة والذى يقضي بقتل امرأة برماوية تعزيرًا بعد أن قامت بتعذيب طفلة زوجها (7) سنوات بوسائل متنوعة حتى فارقت الحياة، كما تم الحكم على والد الطفلة بسجنه عشرين عامًا.
الطفلة كانت تعيش في كنف والدها بعد أن قام بتطليق والدتها (بنجلاديشية الجنسية) وذلك بحي الهجرة بالعاصمة المقدسة، إلا أن زوجة والدها كانت تعكف على تعذيبها بضربها بالعصا وحرقها بأماكن متفرقة من جسمها، وكانت الجانية تمارس إدخال العصا في أماكن حساسة من جسدها تزامنا مع صمت والدها مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد وفض بكارتها.

وبعد عدة جلسات صدر الحكم الشرعي بقتل المرأة تعزيرًا وسجن والد الطفلة عشرين عامًا لتستره على الجانية معللاً موقفه أن زوجته كانت تربي ابنته.. وكانت والدة الطفلة طالبت بالقصاص من طليقها وزوجته بعد أن ارتكبا الجريمة بحق طفلتها.

وكانت شرطة العاصمة المقدسة ممثلة في قسم المنصور وفقا للمدينة التي ننقل عنها الخبر قد فتحت تحقيقًاً موسعًا مع وافدة برماوية في العقد الثاني من عمرها وزوجها، بعد أن أقدمت المرأة على تعذيب ابنة زوجها التي لم تتجاوز السابعة من عمرها حتى فارقت الحياة، وذلك على مرأى من والدها الذي لم يحرك ساكنًا. وكانت الجانية تؤكد لزوجها أنها تؤدبها بذلك، وعندما فارقت الحياة نقلاها إلى مستشفى الولادة والأطفال.

وقال ضابط التحقيق في حينه: إن المرأة ادعت في بداية الأمر أنها والدة الطفلة وأن والدها مسافر منذ أعوام عدة. وبعد التحقيق معها ومحاصرتها بالأسئلة اعترفت بأنها عذبتها وضربتها أكثر من مرة حتى فارقت الحياة، في حضور والد الطفلة الذي نقلها مع زوجته إلى المستشفى. وأفاد الجيران في حينه أنهم سمعوا صراخ الطفلة جراء تعذيب الزوجة لها أكثر من مرة وأشعروا الأب بذلك وكان 3 قضاة بالمحكمة العامة بمكة المكرمة أصدروا في ذي القعدة 1430هـ حكمًا بالقتل تعزيرًا للمرأة التى عذبت ابنة زوجها الطفلة البرماوية «كلثوم» ذات السبعة أعوام وسجن الزوج.

وكانت التحقيقات التي أجريت مع المرأة وزوجها من قبل المحققين المختصين بهيئة التحقيق والادعاء العام قد كشفت أن الزوجة تفننت في تعذيب الطفلة حتى أصبح جسدها مشوها تمامًا ولونه أسود مما لحق به من التعذيب.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>