منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > الأخبارالمنوعة العاجلة

الأخبارالمنوعة العاجلة الأخبار العاجلة الدولية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-12-2013, 10:19 PM
كوفي كوفي غير متواجد حالياً
فيحاني راقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 21,549
معدل تقييم المستوى: 33
كوفي is on a distinguished road
افتراضي سعودية تطالب بتحويلها لمركز متخصص في علاج السمنة

نادية الفواز– سبق– أبها:



ناشدت سيدة سعودية عبر صحيفة "سبق"، بالنظر في وضعها الصحي، ومساعدتها على المشي، مطالبة بدعم من صحة منطقة عسير وتحويلها إلى مستشفى متخصص لعلاجها. وقالت "منذ عامين وأنا طريحة الفراش، لا أستطيع أن أقوم بخدمة أولادي وبناتي، بعد أن فقدت القدرة على المشي".

وقالت السيدة لـ"سبق": "أنا نوال الفواز، عمري 47 سنة، ووزني يقارب 135 كجم، وأصبت بمرض في الكبد، وتم تحويلي من مستشفى عسير المركزي إلى المستشفى التخصصي بالدمام. وأثناء سفري للدمام مرة ثانية للموعد؛ قدّر الله وصدمتني سيارة وأنا أمشي؛ ما تسبب لي بتهشم في الساق والركبة، وكسر في فقرات ظهري، ونومت في برج الدمام ما يقارب 45 يوماً، وخرجت من المستشفى على عربة متحركة اشتريتها على حسابي الخاص، وأقمت في شقة مفروشة، على أمل في الله أن أستطيع المشي، ولكن للأسف لم يتحسن الحال".

وأضافت: "وعلى الرغم من ظروفي المادية حجزت سريراً على الخطوط السعودية بقيمة ستة مقاعد، وسيارة إسعاف لنقلي من الشقة المفروشة بـ 1000 ريال على حسابي. وعند وصولي إلى أبها راجعت مستشفى عسير المركزي، ولكن المشكلة كانت تكمن في مطالبة طبيب العظام لي بتخفيف وزني ليتم إجراء تغيير مفصل، وطلب مني عمل عملية تكميم معدة، وإلى الآن وبعد مرور شهر وعشرة أيام، لم تجر هذه العملية، كما أنني قمت بعمل علاج طبيعي، ولكن بلا جدوى".

وتابعت حديثها قائلة: "أطالب أهل الخير والجهات المختصة بمساعدتي على تلقي العلاج اللازم، فإنني بحاجة للمشي لكي أتمكن من رعاية أسرتي، فقد كنت موظفة في التعليم، وحرمت من مباشرة عملي ومن ممارسة حياتي الطبيعية، وأكد الأطباء أن الحل في تخفيف الوزن وتغيير المفصل للركبة، وأناشد الجهات المختصة بتحويلي إلى أي مستشفى متخصص في هذه الحالات".

ومن جهته، أوضح المتحدث الإعلامي بصحة عسير، سعيد النقير، أن المريضة موضع اهتمام مدير عام الشؤون الصحية، الدكتور إبراهيم الحفظي، والمشرف العام على مستشفى عسير، الدكتور مبارك عسيري، مفيداً أن العمل جار على ترتيب التنويم لها، حيث تحتاج إلى مزيد من الفحوصات الطبية قبل إجراء العملية.

وأشار إلى أن إدارة المستشفى على تواصل مع المريضة مباشرة من قبل المشرف العام، وسيتم عمل اللازم خلال الأيام المقبلة، بإذن الله

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>