منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > الأخبارالمنوعة العاجلة

الأخبارالمنوعة العاجلة الأخبار العاجلة الدولية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2012, 03:19 PM
كوفي كوفي غير متواجد حالياً
فيحاني راقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 21,549
معدل تقييم المستوى: 33
كوفي is on a distinguished road
افتراضي بالصور: أغلى وأفخم الأفراح الملكية

ارابيان بزنس(ضوء):


دخل حفل زفاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وابنة عمه الشيخة هند عام 1979 في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فقد استمر الحفل على مدار 7 ليالي وتم دعوة ما يزيد على 20 ألف شخص في استاد دبي، وقدرت تكلفة الحفل بحوالي 44 مليون دولار أي ما يعادل 100 مليون اليوم. أما العريس فقد احتفل على طريقته لمدة شهر بعد الحفل بزيارة جميع القرى المجاورة على حصانه وتوزيع الطعام على البيوت بنفسه.



وشهدت الرياض حفل زواج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء من كريمة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز الذي دعا له صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الثقافة بحي السفارات. حضر الحفل الاف المدعويين من كافة انحاء العالم.




اتجهت أنظار العالم يوم 29 ابريل 2010 إلى لندن لمتابعة حفل زفاف القرن الذي جمع الأمير ويليام بكيت ميدلتون، قدرت تكاليف الحفل الأسطوري 80 مليون دولار من بينها 33 مليون لتأمين الحفل، 500 ألف لفستان كيت و 800 ألف للزهور.




لم يقل حفل زفاف الأمير تشارلز على الأميرة ديانا أهمية على الرغم من وسائل الاتصال المحدودة آنذاك 1981 مقارنة باليوم، فقد تكلف الحفل وقتها 48 مليون دولار (110 مليون بالقيمة الحالية). فقد تكلفت تورتة الزفاف حوالي 6000 دولار وتكلف فستان ديانا حوالي 9000 جنيه استرليني (يذكر أن ذيل فستانها لا يزال الأطول على الإطلاق حتى يومنا هذا في تاريخ الأفراح الملكية ويبلغ طولة 25 قدما).




يأتي حفل الأمير المهتدي بالله أمير بروناي وزوجته سارة صالح التي لم تتجاوز 17 عاما ليلة فرحها كأحد أغلى حفلات الزفاف في عام 2004 حيث تكلف حوالي 11 مليون دولار ودعوة 2000 شخصية رسمية.




كسر الملك محمد السادس قواعد الزواج في المغرب بعد أن قرر إعلان خطبته على المهندسة سلمى في أكتوبر 2001 ثم عقد القران في مارس 2002 بدون أي احتفالات رسمية، وعلى عكس التقاليد أيضا منحت الأميرة بعد الزواج لقبا ملكيا. في يوليو 2002 تم الاحتفال بالزواج في حفل ضم 1500 مدعو لكن تجاوزت تكلفته عشرات الملايين، من بين الحضور كان الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وابنته تشيلسي. بمناسبة الزواج تم العفو عن 8000 سجين وشارك في الاحتفالات آلاف الجنود والخيالة احتفالا بزواج الأمير (آنذاك). يذكر أن لالا سلمى هي الزوجة الوحيدة للملك.




تكلف حفل زفاف الأمير فيليب في على زوجته الأميرة ليتيزيا عام 2004 نحو 30 مليون دولار منها مليون دولار للزهور والورود فقط، وقد حرس الحفل الملكي 18 ألف جندي. وأهدى الأمير عروسه خلال الحفل 13 عملة ذهبية كجزء من التقاليد الملكية هناك.




تزوجت الأميرة فيكتوريا أميرة السويد من مدربها الرياضي الخاص دانييل ويستلينج بعد عامين من الارتباط في حفل دعي إليه حوالي 1200 شخص من بينهم ملوك وملكات وأمراء وتكلف حوالي 16 مليون دولار. ما يميز زفاف الأميرة فيكتوريا هو بناء قصر من الزهور في وسط ستوكهولم يحاكي قصرها تماما.




يأتي حفل زفاف أمير موناكو على جريس كيلي في ابريل 1956 على رأس حفلات الزفاف الأسطورية، فنجمة هوليود التي تمنت وهي طفلة أن تصبح أميرة في يوم من الأيام تحققت أمنيتها مع أمير موناكو الذي أهداها خاتم من الألماس يبلغ حجم الحجر الاساسي 12 قيراطا، ويختا بمناسبة الزفاف. فاتورة الحفل الذي تحول إلى حدث إعلامي تجازوت الـ 8 مليون دولار بقيمة وقتنا الحالي.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>