منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمية الفائز بجائزة الشاب العصامي بالفرع الإعلامي على القصيم

أميرمنطقة القصيم يشكر منتدى وصحيفة أهالي محافظة المذنب الرسمي

محافظ المذنب يدشن تطبيقات شبكة #أهالي_المذنب الرسمية للأجهزة الذكية ( حمل الآن )

 

 

العودة   ::موقع ومنتديات أهالي المذنب الرسمي:: > المنتديات العامة > الأخبارالمنوعة العاجلة

الأخبارالمنوعة العاجلة الأخبار العاجلة الدولية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2012, 04:28 PM
محب الأخبار محب الأخبار غير متواجد حالياً
مشرف قسم الأخبار العاجلة والمنوعة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: قسم الأخبارالعاجلة والمنوعة
المشاركات: 7,789
معدل تقييم المستوى: 21
محب الأخبار is on a distinguished road
A5bar زوجة مسؤول في تعليم القصيم تعلق الإعلان عن الحركة الداخلية

أنباء القصيم - فهد العنزي :


تسببت معلمة زوجة مسؤول " تحتفظ أنباء القصيم بأسمه ومنصبه " في إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم في تعليق الإعلان عن الحركة الداخلية لوكيلات المدارس مما تسبب ببقاء بعض المدارس بدون وكيلة طوال الفصل الدراسي الحالي والذي شارف على الأنتهاء رغم وجود المرشحات لهذا المكان ومنهن من تجاوزت الأختبار بنجاح مع عدم وجود مرشحة أخرى تنطبق عليها شروط الترشيح .

وتؤكد مصادر " أنباء القصيم " بأنه تم توجيه عدد من الوكيلات لبعض المدارس مع بداية الفصل الدراسي الحالي رغم عدم صدور الحركة بشكل رسمي.

وقالت لـ " أنباء القصيم " المعلمة ( م . ش ) أنها تقدمت على عمل وكيلة لمدرستها ببريدة بترشيح من مديرة المدرسة وذلك لشغور المكان نظراً لتقاعد الوكيلة مع بداية الفصل الدراسي .. مشيره أنها أجتازت المقابلة الشخصية بنجاح وحتى الان لم يتم توجيهي لمباشرة العمل كوكيلة رغم شغور المكان .. مؤكدة انه تم تفريغ إحدى المعلمات في نفس المدرسة إلى وكيلة وقمت بمراجعة الإدارة المدرسية لمعرفة مصير ترشيحي وأسباب عدم توجيهي لمباشرة العمل لإتفاجأ بإفادة المسئولة بأن توجيهي متوقف بسبب وجود مشكلة لم يتم الإفصاح عنهاً حتى الأن ، وأضافت بأنهم عرضوا علي العمل كوكيلة أو مديرة في مدارس أخرى مما يؤكد بأني لست سبباً بالمشكلة ، وقالت بأنها تقدمت بشكوى لمدير عام التربية والتعليم بالقصيم بتاريخ 20/10/1432هـ ، و 10/11/1432 هـ لكنها حتى الآن لم ترى أجابة او نتيجة لتلك الشكوى.

وعلمت مصادر خاصة لـ " أنباء القصيم " أن تفريغ أحدى المعلمات في نفس المدرسة وتجاهل المعلمة ( م . ش ) كان خلفه مسوؤل في إدارة تعليم القصيم حيث قام بالضغط على مديرة المدرسة والأدارة المختصة لترشيح زوجته لنفس المكان بالرغم من انتهاء فترة الترشيح وعدم انطباق الشروط عليها مخالفاً بذلك تعميم مدير عام ادارة التربية والتعليم بالقصيم .

وأضافت تلك المصادر بأن تعليق الأعلان عن الحركة ربما يهدف إلى تأجيلها للفصل الدراسي القادم وتغيير شروط الترشيح بما يتوافق مع وضع زوجة المسئول لتصبح هي الوكيلة المنتظرة لتلك المدرسة.

" أنباء القصيم " قامت بالاتصال على المتحدث الرسمي بإدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم سلطان المهوس ولم تتلق ردا حتى إعداد الخبر.


توقيع : محب الأخبار

الأخبار أول بأول
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,>