المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي قدم عرضه الرسمي للهلال وإقترب من شراء عقد ايمانا


كوفي
07-06-2012, 11:52 PM
اقتربت إدارة الهلال من بيع عقد المحترف الكاميروني أكيل ايمانا للأهلي الاماراتي بعد إعارته الموسم الماضي لصفوف الأخير و قدمت إدارة الأهلي الاماراتي عرضا رسميا لإدارة الهلال بعد الاجتماع الذي تم بين رئيس الاهلي الاماراتي عبدالله النابودة ورئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد اول من أمس في باريس.
من جهته أكد رئيس الاهلي الاماراتي عبدالله النابودة تمسك ورغبة المدرب كيكي فلوريس بتواجد اللاعب الكاميروني ايمانا في الفريق للموسم المقبل، وابان النابودة بأن شركة كرة القدم بالنادي قطعت شوطاً كبيراً مع نادي الهلال لشراء بطاقة اللاعب.
من جانب آخر علمت «دنيا الرياضة» أن الجهاز الفني بالهلال قرر إيقاع عقوبة على مهاجم الهلال المغربي يوسف العربي بالحسم المادي من مرتبه وذلك نظير تأخره عن الانضمام لمعسكر الفريق الاعدادي في ألمانيا وغيابه عن الأربعة أيام الأولى للمعسكر.
كما قرر مدير الجهاز الفني «انتوان كومبواريه» استدعاء الحارس عبدالله السديري، ليكون حارساً ثالثاً في الفريق، ومن المقرر أن يصل إلى ألمانيا اليوم «الجمعة»، فيما سيلتحق رباعي المنتخب الأول «خالد شراحيلي، حسن خيرات، يحيى المسلم، عبداللطيف الغنام» بمعسكر الفريق يوم الثلاثاء المقبل، ويرافقهم اللاعب ياسر الشهراني الذي فضل الجهاز الفني مشاركته في جزء من المعسكر.
وقد أدى الفريق الأول أمس «الخميس» حصتين تدريبيتين، تركزت الصباحية على الجوانب اللياقية البحتة، في حين تخلل التدريب المسائي مناورة أقيمت على كامل مساحة الملعب.