المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تثبيت الـ WhatsApp في الآيباد بالصور


المميز
06-24-2012, 03:38 PM
WhatsApp

http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-icon175x175.png

أصبح من الممكن تثبيت واستخدام برنامج المحادثه الشهير "واتس اب" على الايباد، طبعاً لابد بكون الايباد عليه جيلبريك، لانك ما راح تقدر تحمله من الابستور حتى لو كنت مشتري التطبيق بالحساب حقك في الايفون .. بالاضافة الى انك بتحتاج تحمل ملف من السيديا عشان يضبط التطبيق.


في البداية ندخل على السيديا ونروح للسورس BigBoss ونبحث فيه عن WhatsPad
Cydia > Source > BigBoss > WhatsPad

http://www.methnablife.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 800x600.http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-on-ipad4.jpg (http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-on-ipad4.jpg)
http://www.methnablife.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 800x600.http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-on-ipad2.jpg (http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-on-ipad2.jpg)
http://www.methnablife.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 800x600.http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-on-ipad3.jpg (http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-on-ipad3.jpg)


بعد ذلك نذهب إلى الـ installous ونحمل تطبيق ( الوتس اب – WhatsApp )


http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-on-ipad6.jpg


ملاحظة/ في حالة إذا بحثت ولم تجد البرنامج قم بالذهاب إلى Settings في أعلى اليمين ثم إذهب إلى only show iPad Apps واجعلها off

بعد التثبيت في الجهاز نذهب للوتس اب ونسوي اعدادات التطبيق، نختار الدولة وبعدين نحط الرقم اللي نبغاه وبعدين راح ينرسل لنا رسالة تفعيل فيها رقم مكون من ثلاث ارقام نحطها في التطبيق وبيشتغل مباشرة

http://www.tichno.com/wp-content/uploads/whatsapp-on-ipad5.jpg

لولو عبدالعزيز
07-02-2012, 02:54 PM
يعطيك العافيه .

vip-A
07-03-2012, 11:05 AM
مشكوور اخوي ماقصرت