المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحضور ماجد عبدالله .. المذنب تنظم بطولة كرة قدم على مستوى المنطقة .. والرس نيوز تـعـد


عبدالله الزيدان
06-09-2012, 07:39 PM
http://www.alrassnews.com/contents/newsm/260.jpg
ماجد عبدالله - خالد الشنيف


بلدية المذنب و لجنة السياحة تتكفلا بـ جوائز ( 14.000) ريال




( الرس نيوز - وليد النقيـر )

أنهت اللجنة المنظمة لدورة صيف المذنب 33 لكرة القدم استعداداتها للبطولة التى ستنطلق بداية الشهر القادم وتستمر إلى التاسع من شهر شعبان 1433هـ على ملاعب نادي التقدم بالمذنب. أوضح ذلك رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سليمان العبودي لـ " الرس نيوز " حسث قال : أن مراسم القرعة شهد حضور مسؤول كرة القدم بمكتب رعاية الشباب بالقصيم علي المقبل، ورئيس لجنة الحكام بالقصيم عبدالرحمن التويجري والأعضاء القائمين على هذه البطولة.

مبيناً أن البطولة ضمت (12) فريقاً موزعين على أربع مجموعات كل مجموعة تحتوي على (3) فرق، مشيراً إلى أن لجنة الحكام بالقصيم سوف تدير كافة المباريات لهذه البطولة.

كاشفاً في الوقت ذاته، أن بلدية محافظة المذنب واللجنة العليا للسياحة تكفلت بجوائز البطولة، حيث ستمنح المركز الأول مبلغ (10.000) ريال، والمركز الثاني (4000) ريال.

وأوضح العبودي أن البطولة سوف تشهد حضور شخصيات رياضية أبرزها الكابتن ماجد عبدالله وخالد الشنيف والذي بدورهمها أبديا إستعدادهم للحضور.

وعلى صعيد متصل، شكلت الرس نيوز فريقاً قوياً تحمل إسم الصحيفة تضم عدداً من لاعبي الأندية ومن خارجها، حيث تولى مهام الإشراف على الفريق الأستاذ عوض أبو شكر، وهو في الوقت ذاته موفداً لـ " الرس نيوز ".

الجدير ذكره، بطولة صيف المذنب 33 شارك فيها فرق من كافة محافظات منطقة القصيم، وتعتبر البطولة هي الأقوى في تاريخ المنطقة.

http://www.alrassnews.com/contents/albumsm/103.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
http://www.alrassnews.com/contents/albumsm/104.jpg