المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبت القادم مؤتمر عن تراخيص أندية زين و حقوق رعاية الأولى للمحترفين


محب الأخبار
05-31-2012, 02:33 PM
أنباء القصيم - عبدالرحمن المهوس :


تنظم رابطة دوري الـمحترفين مؤتمراً صحفياً يوم السبت الـمقبل ( 12/7/1433هـ) في تمام الساعة الواحدة ظهراً بمشيئة الله في فندق "نوفوتيل العنود" بالرياض.

و ذلك لأجل تسليط الضوء على آلية تراخيص الأندية وشروطها ومتطلباتها وشرح متكامل عن كافة التفاصيل بما في ذلك مواعيد إستلام ونهاية تقديم الـمتطلبات الحصول على الرخصة ، و التي أصبحت إعتباراً من الـموسم الرياضي الـمقبل شرطاً أساسياً للمشاركة في بطولات (الإتحاد الآسيوي).

حيث سيتحدث رئيس اللجنة الـمانحه لتراخيص الأندية ، الـمهندس طارق التويجري ، و كذلك الأستاذ محي الدين عبد الفتاح ناظر مدير إدارة تراخيص الأندية في رابطة دوري الـمحترفين للإعلام الرياضي عن كل ما يخص نظام التراخيص و الزيارات التي قام بها فريق العمل للأندية الراغبة بالدخول في نظام التراخيص و عددها 13 نادياً.

و سيعقب الـمؤتمر مباشرة عقد مؤتمر صحافي آخر عند الساعة الثانية و النصف ظهراً لرابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى للحديث عن بيع مسمى الدوري و رعايته والحقوق التجارية له ، حيث سيقوم مدير إدارة التسويق في الرابطة الأستاذ بدر الشمري بتقديم شرح مفصل عن الحقوق التجارية لكل الجهات الراغبة في الحصول على مسمى الدوري ورعايته وللجهات الراغبة في الدخول كرعاة مشاركين ، و ستكون الدعوة مفتوحة لجميع الجهات الراغبة في الحصول على هذه الحقوق أو القيام بتسويقها لجهات أخرى.