المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير فيصل بن تركي يستقيل من ادارة النصر


محب الأخبار
05-20-2012, 07:42 PM
متابعات(ضوء):

تواترت أنباء عبر مواقع ومنتديات على الانترنت نسبت الى اذاعة يو اف ام تفيد بتقديم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي من ادارة نادي النصر,,,,التفاصيل لاحقاً.

كما ذكرت الأنباء أن مدير الكرة بنادي النصر الأستاذ محمد السويلم قد قدم استقالته أيضاَ.مساء اليوم وبشكل رسمي من منصبه لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وعلل السويلم استقالته بظروفه الأسرية التي تحرمه من مواصلة العمل في النادي وأضاف:"قبلت العمل في النصر بدون مقدمات وقدمت استقالتي بدون مقدمات، وأتمنى التوفيق لمن يأتي بعدي".

ويأتي ذلك كتداعيات للخزيمة الثقيلة التي مني بها النصر من النادي الأهلي على نهائي كأس الأبطال.

ومن الجدير ذكره أن الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود الملقب بـ ( كحيلان) أحد أبناء الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ولد في الرياض عام 1973 م .

والدته الاميره نورة بنت سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ومتزوج من الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

وله من الأبناء تركي وساره.

حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال من أمريكا. وشهادة الماجستير في تخصص السياسة الدولية من جامعة جون هوبكنز كلية سايز في أمريكا.


مناصببه السابقة:


-نائب رئيس الملحق التعليمي في سفارة خادم الحرمين الشريفين بـــ واشنطن.
-نائب رئيس المحلق الصحي في في سفارة خادم الحرمين الشريفين بـــ واشنطن.
-عضو في الشؤون السياسة في سفارة خادم الحرمين الشريفين بــ واشنطن.
-مستشار الخاص للأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز _ سفير خادم الحرمين الشريفين بأمريكا آن ذاك.
-نائب رئيس الشؤون السياسية في السفارة السعودية في أمريكا.


عباس وفلاتة خرجا من المعسكر دون إذن وبرناوي رفض تأجيل زواجه



http://www.daoo.org/dim/contents/myuppic/04fb89b17d4de7.jpg
عبدالعزيز فلاته

كشف عضو شرف نصراوي رفيع وبحسب الـ»الشرق» بعض الخبايا التي صاحبت معكسر الفريق في مدينة جدة قبيل المباراة النهائية لكأس الملك للأندية الأبطال أمس الأول والتي خسرها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف، وأكد أن لاعبي خط الوسط أحمد عباس وعبدالعزيز فلاته خرجا من المعسكر دون إذن من الإدارة ودون معرفة مكان ذهابهما، إضافة لعدم حضور المشرف العام على فريق الكرة محمد السويلم لاجتماع تحديد الأسماء، رغم الجهود الكبيرة التي بذلها السويلم لإعداد الفريق قبيل المباراة النهائية.
ولفت الشرفي إلى أن إدارة النادي وبعض أعضاء الشرف عرضوا على الكابتن عبده برناوي التكفل بقيمة زواجه مقابل تأجليه، حتى يتمكن من أداء المباراة، لكن برناوي رفض بحجة أنه حدد الموعد مسبقا قبل ستة أشهر، الأمر الذي جعل المدرب يستبدله بقلب الدفاع عمر هوساوي الغائب عن أجواء المبارايات فترة طويلة.
وقال: شهدت ليلة الخميس حضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ومدير الكرة محمد السويلم حفلا أقامته مجموعة من جماهير النادي في جدة احتفاء بوصول الفريق للنهائي، ومحاولة لرأب الصدع بين بعض الجماهير التي كان لها مواقف سابقة ضد الرئيس، وقد لاقى هذا التصرف استياء بعض أعضاء الشرف خصوصا وأن الفريق كان مقبلا على مباراة نهائية.
وشدد المصدر إلى أن كثيرا من اللاعبين لم يكونوا على قدر المسؤولية، مؤكدا أن الاحتفاء الشرفي المبالغ فيه لبعض اللاعبين الذين تميزوا في بعض المباريات السابقة ساهم في تواضع مستوياتهم.
وأوضح: كانت هناك أقاويل تدور داخل البيت النصراوي حول نية الأمير فيصل بن تركي تقديم استقالته مع مدير الكرة محمد السويلم في حالة الخسارة
وأبان المصدر أن هناك نية لدى كبار أعضاء الشرف بالنادي مساءلة الرئيس في حال استمراره رئيسا، على كل الخطوات السابقة في ظل النتائج المخيبة للآمال هذا العام وآخرها الخسارة الكبيرة للفريق أمام الأهلي في جدة.
وحول مستقبل المدرب ماتارونا مع الفريق، بين المصدر أن هناك غموضا كبيرا يكتنف هذا الأمر، لكنه أشار إلى أن هناك اجتماعا قريبا سيحدد الخطوات المستقبلية للفريق ومنها مسألة بقاء المدرب من عدمه، مؤكدا أن هناك توجها لتشكيل لجنة لاختيار اللاعبين الأجانب تضم في عضويتها بعض لاعبي الخبرة ومن بينهم ماجد عبدالله ويوسف خميس وفهد الهريفي وغيرهم، يقع على عاتقها اختيار اللاعبين الأجانب، ويكون لهم دور فعلي في الاختيار.
وكشف المصدر عن أن هناك مفاوضات مع بعض اللاعبين المحليين أمثال الحارس عساف القرني لعدم القناعة بمستوى الحارس عبدالله العنزي، وكثرة إصابات وتذبذب مستوى خالد راضي، وهناك مفاوضات لضم ظهير أيسر، وظهير نادي القادسية ماجد عسيري، وظهير نادي الاتفاق أحمد عكاش.
ولفت المصدر إلى أن الجزائري الحاج بوقاش سيستمر مع النادي وهناك مشوارات حول استمرار البرازيلي ريتشي، لكنه أكد أن تعاقدات الفريق الأجنبية ستكون في مركز قلب الدفاع وصناعة اللعب