المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف بن فيصل: موعدنا عبر (اليوتيوب) للرد على استفساراتكم .. الأحد


محب الأخبار
05-12-2012, 02:58 PM
أنباء القصيم - عبدالرحمن المهوس :

أعلن الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، عن موعد بث أول لقاءاته عبر اليوتيوب والذي يجيب فيه عن استفسارات متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، وقال في تغريدات على حسابه بتويتر مساء اليوم الخميس:"بإذن الله تعالى سيتم بث الحلقة الأولى على قناة خاصة في موقع اليوتيوب حسب الجدول الزمني المعد من الشركة التي تولت إعداد اللقاء ، مساء يوم الأحد القادم بمشيئة الله".
وقال: "تم بحمد الله رصد الكثير من الأسئلة والاستفسارات المتكررة وتم عمل الحلقة الأولى التي قام بتسجيلها وإخراجها شباب افتخر إنهم من شباب وطني".
وأضاف:"قامت إحدى الشركات المحلية "كرييتف هاوس"بجمع ما يطرح من التساؤلات عبر حسابي في "تويتر"وقمت بالإجابة عليها عبر قناة في اليوتيوب خاصة لهذا التواصل".

وأردف بالقول: "ستكون هذه القناة على اليوتيوب وسيلة إضافية للتواصل معكم وتوضيح الأمور التي تهمكم سواء مني أو من مسئولي الرئاسة والاتحادات الرياضية الأخرى ".
وقال أيضا: "كنت قد طرحت الفكرة هنا في "تويتر"واستأنست بالرأي حولها ووجدت تشجيعا كبيرا لتنفيذ الفكرة التي أتمنى أن تكون عونا لمزيد من التواصل معكم" .
و اعتذر الأمير نواف عن عدم تمكنه من التواصل المستمر في الفترة الماضية مبررا ذلك بالانشغال في الرئاسة باستضافة مؤتمرات وزراء الشباب والرياضة الخليجيون والعرب وكذلك الانشغال بالأنشطة والبرامج المحلية الشبابية والرياضية ومتابعة أكثر من مناسبة رياضية في مناطق مختلفة من المملكة.

http://newsqassim.com/contents/myuppic/04fad704123fbb.jpg