المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يبيع عقد ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي


محب الأخبار
05-04-2012, 07:28 PM
مباشرالعربية الرياض:



أكدت مصادر مقربة من البيت الهلالي أن إدارة النادي أعطت موافقتها المبدئية لنظيرتها في العين على بيع عقد المهاجم ياسر القحطاني الذي يمثل صفوف النادي الإماراتي في الموسم الكروي الجاري على سبيل الإعارة.
وبينت المصادر أن إدارة الهلال وبعض أعضاء الشرف لا يمانعون في الاستغناء عن القحطاني الذي تبقى على نهاية عقده قرابة عامين، بعد أن قدم العين عرضا مغريا من الناحية المادية، بالإضافة إلى تردد اللاعب في العودة إلى الفريق مجددا، خصوصا وأنه خاض تجربة احترافية ناجحة في الإمارات.
وأوضحت المصادر أن الهلال سيستفيد من مبلغ صفقة القحطاني في حال تمت بشكل رسمي في التعاقد مع مهاجم أجنبي شهير، كما يضع في الحسبان ضرورة عدم إرهاق ميزانية النادي، في ظل وجود بعض الأسماء البارزة التي لم تجدد عقدها حتى الآن مثل أحمد الفريدي، ووجود عدد من الصفقات المحلية التي يرتب لها الفريق منها ما تم حسمه بشكل كامل، وأن الحل الوحيد لتلافي ذلك الأمر هو عمل موازنة بين المبالغ المدفوعة والداخلة لخزانة النادي.
وعن القرار النهائي للهلال ووقت إعلانه، قالت المصادر أن غالبية مسيرو القرار في النادي مقتنعون بالعائد المادي الذي سيحصل عليه الهلال مقابل انتقال القحطاني، وأن اجتماعا سيتم عقده خلال الفترة القليلة المقبلة، يضم بعض أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشرفيين البارزين، سيحسم من خلاله مصير القحطاني بشكل كامل