المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يشارك في بطولة الصالات.. ويستعيد الثلاثي المصاب


محب الأخبار
04-01-2012, 11:06 AM
سبق – الرياض:


عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت، بعد أن تمتع اللاعبون براحة يوم أمس الجمعة عقب فوزهم على مضيفهم "الفتح" يوم الخميس الماضي في الأحساء.
واشتمل المران على مناورة أجريت في منتصف مساحة الملعب باستخدام أربعة مرامٍ بين فريقين؛ وذلك بهدف زيادة تركيز اللاعبين أثناء الدفاع والهجوم، وتحسين مستوى الانتشار في الملعب، وبمشاركة الثلاثي حسن العتيبي ومحمد نامي ونواف العابد، وذلك بعد أن أنهوا برامجهم التأهيلية واللياقية.
وخضع اللاعب عادل هرماش لجرعات علاجية قبل أن يبدأ الجري حول الملعب، بينما واصل الثنائي فهد الشمري وعبدالعزيز الدوسري برنامجيهما التأهيليين.
وتغيّب اللاعب عيسى المحياني عن المران بعذر مسبق من إدارة الكرة
يشار إلى أن الفريق سيؤدي تدريب يوم غدٍ الأحد عند الساعة السادسة والنصف مساءً، على أن يكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك قبل المغادرة إلى "دبي" ظهر يوم الاثنين استعداداً لملاقاة "الشباب الإماراتي" يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2012م.
على صعيد منفصل، أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريبه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه الاتحاد مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، في ختام دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، واشتمل المران على الجوانب التكتيكية والتكنيكية تبعها مناورة على منتصف الملعب اعتمد من خلالها الألماني هيكو بانون التدريب على الكرات المرتدة والعرضية.
من جهة أخرى، يشارك فريق الهلال في تصفيات بطولة المملكة لكرة الصالات لمنطقة الرياض والتي ستقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 12 إلى 25 من شهر جمادى الآخرة 1433 هـ, ويشارك بها 16 فريقاً يمثلون عدداً من الأندية والشركات والهيئات الخاصة.