المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرائد بهدف الصقور يعلن هبوط الانصار رسمياً للدرجة الاولى وهجر يخطف الفوز بهدف على


محب الأخبار
04-01-2012, 11:03 AM
الرياض – الوئام – عمر القحطاني /محمد عفيفي :


على ملعب آستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز المدينة منورة انطلقت مباراة (الانصار و الرائد) ضمن مباريات دوري زين في الجولة 24 ، انتهى الشوط الاول سلبياً بين الفريقين ، ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة يسجل حمد الصقور هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة 58 ، وبذلك يؤكد الانصار هبوطه رسمياً للدرجة الاولى .

حيث دخل جلال القادري مدرب الانصار بتشكيلة مكونة من : عبده بسيسي – احمد عسيري -ابراهيم السبيع – محمد منيـر – وليد محبوب – محسن العيسى – على فلاته – تركي الثقفي – تركي الخضير – محمد لبيب – عبدالاله الهوساوي .

فيما دخل عمار السويح مدرب نادي الرائد بتشكيلة مكونة من : محمد خوجلي في حراسة المرمى – إبراهيم مدخلي – وحمد الصقور – وأحمد الكعبي – ويحيى المسلم – وعصام الراقي – وعبده حكمي – وأحمد الخير – وعبد المجيد الرويلي – ولياندرو – وديبا ألونغا .

حيث كانت المباراة هادئة في بدايتها وتحصل الأنصار على هجمتين خطيرتين على مرمى الخوجلى بعد مرور عشرة دقائق من بداية المباراة ، فيما قاسم الرائد الخطورة فريق الانصار بعد العشرة الدقائق الاولى وذلك عندما بدأت خطورة ديبا ألونغا تتضح لحارس الانصار ولدفاعه بمشاكسته لهم وتهديد المرمى خاصة في الدقيقة 12 بتصويبة مرت سليمة من جنب المرمى وأستمر ضغط فريق الرائد بالعديد من الهجمات وتحصل على الكثير من ضربات الزاوية دون اي خطورة تذكر ، وتحصل الرويلي على تمريرة ولا اروع من ديبا الونغا سددها عبدالمجيد باك وورد من جنب المرمى في الدقيقة 27 ، ومع نهاية المباراة انطلق الرائد بهجمة خطيرة مرتدة من نصف الملعب سددها ديبا بكل قوة ليخرجها حارس المرمى ضربة زاوية ، واحتسب عباس ابراهيم حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع لم تكون هناك اي خطورة تذكر ويستمر اللعب في منتصف الملعب ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني بدأ الرائد بهجوم قوي وبهجمات خطيرة جداً وقبل انتهاء الربع ساعة الأولى استطاع حمد الصقور من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 58 بتصويبة قوية من خارج منطقة الـ 18 على يمين حارس المرمى البسيسي الذي لم يستطع إلا النظر فيها وهي تسكن المرمى ، واستمر ضغط فريق الرائد بعد الهدف وينفرد ليوناردو بالبسيسي حارس الأنصار قبل أن ينقض عليه ويصطاد الكرة من بين قدميه كهجمة خطيرة ثانية للرائد عند الدقيقة 63 ، ويتصدى الخوجلي لتسديدتين قويتين من هجوم الانصار الاولى كانت من خارج ال18 وتصدى لها بكل براعة والثانية بعد ارتدادها يتصدى لها وبكل بسالة عند الدقيقة 72 , واستمرت المباراة في الربع الساعة الاخيرة من المباراة في منتصف الملعب حتى اطلق عباس ابراهيم حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الرائد بهدف وحيد سجله حمد الصقور .


وفى مباراة ثانية .. حقق الفريق الكروى الأول بنادى هجر فوزاً غالياً على مضيفه نجران بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم أيضاً فى إطار الجولة الرابعة والعشرين من دورى المحترفين .
حيث تمكن الفلسطينى عبد اللطيف البهدارى من إحراز الهدف الوحيد لأصحاب الأرض فى الدقيقة 36 من عمر المباراة ، وهو الهدف الذى إنتهى عليه اللقاء ، ليُحقق هجر ثلاث نقاط غالية تدعم موقفة فى البقاء بدورى المحترفين مع نهاية الموسم والإبتعاد خطوة عن دائرة الهبوط .
وبهذه النتيجة يرتقع رصيد هجر إلى النقطة 23 فى المركز الحادى عشر ، بينما تجمد رصيد نجران عند النقطة 27 مستقراً فى المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دورى المحترفين .