المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الناشئين يكسب الكركون بثلاثية


محب الأخبار
04-01-2012, 11:02 AM
سبق – مدريد:


كسب المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم نظيره ناشئي نادي الكركون الإسباني بثلاثة أهداف لهدف في خامس مبارياته التجريبية بمعسكره الإعدادي في مدينة مدريد الإسبانية في إطار استعداداته لنهائيات كأس آسيا.

وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول، حيث كان الكركون البادئ في التسجيل ولكن صغار الأخضر سجلوا ثلاثية حملت توقيع عمران القرني ومحمد الشهراني وفيصل درويش.

وأشرك المدرب عمر باخشوين تشكيلاً مكوناً من فيصل الحريقي في حراسة المرمى وأمامه عمر الزيني وعمران القرني وخالد الشويع وحسين حلواني في الدفاع، وسلطان فرحان وحسن غزواني وعبدالرحمن خيرالله وفيصل درويش في الوسط، ومحمد الشهراني وعبدالله المقباس في الهجوم ثم شارك حسين الزبيدي وأحمد العيدروس وسعيد داود ومهند فلاتة وعبدالعزيز الجمعان وعلي جهيم .

من جهة أخرى أبدى مدير المنتخب صالح خليفة ارتياحه من نجاح المعسكر، وقال:" الجميع بحالة طيبة والتزام تام من اللاعبين والأجواء مريحة، مؤكداً أن معسكر المنتخب يسير حسب البرنامج المخطط له، ويتسم بالنموذجية في السلوك والأداء والانضباط وذلك بسبب تكاتف وتعاون الجميع".

وأضاف: أجواء المعسكر مطمئنة ومريحة من حيث السكن والتغذية وتوفر ملاعب التدريب والمباريات الودية التي أدارها حكام دوليون واستفاد الجهاز الفني في إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم خصوصاً أن أغلبهم لا يشاركون مع أنديتهم في الدوري.