المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأردن يستفيد من تجربة الأخضر في دوري المحترفين


محب الأخبار
03-29-2012, 03:23 PM
سبق – الرياض:



أعرب الوفد الأردني المؤلف من الدكتور فايز أبوعريضة عضو مجلس الاتحاد الأردني لكرة القدم، وعوض الشعيبات، عن بالغ سعادتهما بالزيارة التي قاما بها لمقر رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم واجتماعهما مع بعض منسوبي الرابطة، حيث اطلع الوفد الأردني، وعبر شرح مفصل قدمه مدير إدارة تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين محيي الدين عبدالفتاح ناظر، على جميع المعايير والمتطلبات والخطوات التي قامت بها إدارة التراخيص مع الأندية السعودية، وذلك من أجل الدخول في نظام التراخيص الذي اعتمده الاتحاد الآسيوي شرطاً أساسياً للمشاركة في بطولاته. كما تم التطرق لجميع المشاكل والمعوقات التي واجهت إدارة التراخيص، وذلك لتجنبها عند البدء بتنفيذ التجربة في الأردن.

وأكد الدكتور أبوعريضة أن الاتحاد الأردني يتجه نحو اعتماد نظام التراخيص لأنديته، ولكنه يرى بأن الأمور المالية ستكون من أبرز المعوقات التي ستواجه أنديته، وذلك بعد اطلاعه على شرح مفصل قدمه مسؤولو شركة kpmg عن الأمور المالية التي تم اعتمادها في نظام تراخيص الأندية السعودية.

وقد مثل رابطة دوري المحترفين في الاجتماع كل من محيي الدين عبدالفتاح ناظر مدير إدارة التراخيص، ونائبه فيصل القحطاني، ومن الأعضاء: أحمد العقيل وعبدالعزيز الحميدي، كما تم في نهاية الاجتماع تقديم كتيب خاص يحتوي على جميع معايير ومتطلبات التراخيص، هدية للوفد الأردني الذي يزور المملكة.

الجدير بالذكر أن اتحادات عُمان والكويت والهند سبق لهم الاستفادة من تجربة رابطة دوري المحترفين في تطبيق نظام تراخيص الأندية