المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغامدي يحدد أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والشباب والام الظهر تبعد المعيلو


محب الأخبار
03-29-2012, 03:13 PM
الرياض – الوئام – عمر القحطاني :


أعلن الاستاذ حسين الغامدي مدير النشاط الرياضي بنادي الاتفاق بانه قد تم تحديد أسعار التذاكر لمباراة الاتفاق يوم غدا الخميس أمام ضيفه فريق الشباب والتي ستقام على ملعب الامير محمد بن فهد في مدينة الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات الاسبوع 24 لدوري الدرجة الممتازة .
حيث تم تحديد سعر التذكرة للمنصة الرئيسية بــ 300 ريال و200 ريال للمنصة الجانبية و100 ريال للدرجة الممتازة و20 ريال لرواد الدرجة الشعبية العادية .
هذا وقد أشار الأستاذ حسين الغامدي إلى شباك بيع التذاكر سيفتح أبوابه يوم غداً الخميس عند الساعة الرابعة عصراً في ملعب الأمير محمد بن فهد فيما ستفتح أبواب الملعب لدخول الجماهير عند الساعة السادسة مساء .
فيما ناشد الأستاذ حسين الغامدي الجماهير الاتفاقية في المنطقة الشرقية بضرورة الحرص على الحضور في وقت مبكر لملعب المباراة من أجل أخذ مواقعها قبل وقت مبكر من أجل مساندة الفريق الإتفاقي في هذه المباراة الهامة والتي تمثل أهمية كبرى في مسيرة الإتفاق بدوري زين السعودي حيث أن الفوز فيها سيعزز حظوظ الإتفاق في الحفاظ على موقعه بين الأربعة الكبار الذين يحق لهم تمثيل المملكة في مسابقة دوري أبطال آسيا في الموسم القادم .

و من جهة أخرى وسط متابعة من نائب الرئيس خليل الزياني وامين عام النادي احمد بن علي الدوسري وعضو المجلس محمد الصدعان ومدير الفريق خالد الحوار اجرى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الاخير على ملعب النادي اليوم الاربعاء في اطار اخر استعداداته لمواجهة الشباب يوم غدا الخميس وقد اقتصرت التدريبات على بعض الجمل اللياقية والتكتيكية المتنوعة والتركيز على التصويب على المرمى بصورة مباشرة او من خلف الحائط البشري كما نفذ اللاعبين جزئية الكرات العكسية وقد اكتفى المدرب بهذه الجمل التكتيكية دون ان يعمد الى اجراء المناورة اليومية على منتصف الملعب . وكان الحارس مصطفى المعيلو قد غادر التدريبات متاثرا بالام الظهر حيث تلقى العلاج المناسب فيما واصل الرباعي صالح بشير وبرونو لازاروني وصالح الصقري ومبارك وجدي مبارك تدريباتهم التاهيلية على مضمار الملعب وسط متابعة من اخصائي العلاج ومدرب اللياقة .