المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوفد السعودي يزور الـ فيفاfifa


محب الأخبار
03-29-2012, 03:11 PM
أنباء القصيم - عبدالرحمن المهوس :


قام الأستاذ/ أحمد عيد الحربي ، رئيس اللجنة الـمؤقته للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم بزيارة إلى السيد/ جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، و ذلك لإطلاع رئيس أسرة كرة القدم على المرحلة الانتقالية من حيث حوكمة كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

و قد عقد الإجتماع يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2012م حيث عمّ الاجتماع الذي انعقد بمقر الاتحاد الدولي جو حميم بحضور كل من المحامي الدكتور/ ماجد محمد قاروب المستشار القانوني للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عضو اللجنة القانونية بالاتحاد الدولي والمستشار الدولي للاتحاد السعودي لكرة القدم السيد/ ماريو قالافوتي.

كما تسلم الرئيس بلاتر خطاباً من صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز حيث عبّر في بداية الاجتماع عن جل تقديره وامتنانه الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، و أشار سعادته الى مبادرة خادم الحرمين الشريفين عندما كان ولياً للعهد بطلب اقامة بطولة كاس عالم في العالم العربي وقد تحقق ذلك فعلياً باستضافة دولة قطر الشقيقة لبطولة كاس العالم 2022م.

و قد أشاد السيد/ بلاتر بالقيادة السعودية في المجال الرياضي منذ عهد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد (يرحمه الله) حتى الآن.
كما عبّر السيد/ بلاتر خلال الاجتماع عن عميق شكره وتقديره على دور المملكة العربية السعودية في تطوير كرة القدم مشيراً الى مشاركة الاتحاد السعودي في مهام الاتحاد الدولي لبناء مستقبل افضل من خلال كرة القدم.

و قد ضَمن الاستاذ/ بلاتر للأستاذ/ أحمد عيد الحربي تقديم الدعم الفوري و المباشر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في كافة المجالات و مساعدة الاتحاد العربي السعودي لإستكمال الخطوات الضرورية اللازمة من خلال نظامه الاساسي وطلب عقد الجمعية العمومية في الوقت المناسب لاختيار الرئيس القادم للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ومجلس ادارته. وقد تم جدولة الاجتماعات الفنية لهذا الغرض مع الادارة القانونية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبنهاية الاجتماع، طلب السيد/ بلاتر من الاستاذ/ احمد عيد الحربي والمحامي الدكتور/ قاروب ابلاغ تحياته الشخصية الى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز معبراً عن امنيته في تكرار الزيارة الى المملكة العربية السعودية في المستقبل القريب.