المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملقا يوقف انتصارات ريال مدريد في الوقت القاتل


mr.abo0ody
03-19-2012, 01:03 PM
ملقا يوقف انتصارات ريال مدريد في الوقت القاتل

afp
ملقا يوقف انتصارات ريال مدريد في الوقت القاتلتعادل فريق ريال مدريد مع ضيفه ملقا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد 18 مارس/ آذار، في اطار المرحلة الثامنة والعشرين من الليغا الإسبانية.

واستحوذ الملكي على الكرة منذ اللحظات الأولى من عمر المباراة، حتى جاء هدفه الوحيد في الدقيقة 35 برأسية من كريم بنزيمة، بعدما استلم كرة عالية من الدون البرتعالي.

وكان الريال الأخطر والأقرب الى مرمى الضيوف في أكثر من مناسبة، إذ شهدت المباراة اهدار فرص بالـ"جملة" كادت أن تسفر عن هدف التقدم، لكن مسلسل إهدار الفرص استمر بشكل غريب حيث أبعد الدفاع كرة رونالدو العرضية الممررة إلى بنزيما على أبواب المرمى قبل أن يهدر بنزيما كرة رائعة على أبواب المرمى في الدقيقة 70.

واستمر الفريق الأبيض في البحث عن هدف الأمان، حتى "جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن" وأحرز ملقا هدف التعادل في آخر دقيقة من عمر المباراة بواسطة ضربة حرة مباشرة نفذها كازولا واسكنها في شباك الحارس ايكر كاسياس.

ورفع الفريق الملكي رصيده الى 71 نقطة في صدارة الدوري الإسباني وبفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف، مقابل 41 نقطة لملقا في المركز الخامس.

عبدالله الزيدان
03-19-2012, 02:00 PM
يعطيك العافيه على المشاركة.