المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير خالد بن عبدالله يتابع الأهلي قبل لقاء الإتفاق .. والأحد المقبل تتويج الفريق “ا


محب الأخبار
03-12-2012, 12:04 AM
جدة – الوئام – عمر القحطاني :


ضمن إستعدادات الفريق الأهلاوي للقاء الإتفاق مساء غد الاثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري زين المحترفين تابع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف التحضيرات الأخيرة للفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم.

وشهد التدريب إلى جانب سموه صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف .

هذا وقد طغت الجوانب الترفيهية على مجمل التدريب الأهلاوي قبل أن يغادر الفريق مساء اليوم إلى الدمام إعداداً للقاء الأتفاق .

ومن جانبه أسندت لجنة الحكام الرئيسية قيادة لقاء الغد لطاقم تحكيمي يقوده مرعي العواجي ويعاونه بدر الشمراني ومحمد العبكري وفهد العريني حكماً رابعاً .

فيما حددت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم الأحد المقبل موعدا لتتويج فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم ببطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتاز بعد نهاية نزال الاتحاد الذي سيقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وبينت الأمانة العامة بأنه تم تأخير موعد اللقاء من الـ (4:30) عصرا إلى الـ (8:30) مساءً ، وسيقوم أحمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للنادي الأهلي.

يذكر إلى أن فريق الأهلي الأولمبي حسم البطولة لصالحه قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات بعد أن تغلب على نظيره الشباب بهدف مقابل لا شيء في الجولة الماضية, حيث تصدر لائحة الترتيب العام للفرق برصيد خمسه وخمسين نقطة, جمعها من ثلاثة وعشرين لقاء, فاز في سبعة عشر لقاء, وتعادل في أربع لقاءات, وخسر لقاءين, وله ثلاثة وأربعين هدف, وعليه خمسة عشر هدف.