المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال «العالمي»..


دحوم التميمي
06-13-2010, 11:45 AM
يحفظ لادارة نادي الهلال بقيادة الامير عبدالرحمن بن مساعد انها اولت ملف حارس مرمى الفريق الدولي محمد الدعيع اهتماما خاصا ومنحته حقه الكامل من البحث والتنقيب تقديرا منها لمكانة هذا اللاعب العملاق ودوره في حسم العديد من الالقاب.

وبدا واضحا انها تعاملت مع هذا الموضوع بمسؤولية وادارته بكفاءة من اجل حسمه بأسرع وقت، لكن يبدو ان الدعيع نفسه ما يزال مترددا في اتخاذ قراره النهائي.

لكننا نعتقد ان التعامل الشفاف للادارة الزرقاء مع هذا الملف من شأنه ان يضع حدا للتكهنات التي تدور حول مستقبل اللاعب مع الهلال قبل نهاية فترة التسجيلات الحالية، ومن المؤكد ان الطرفين سيصلان لاتفاق حاسم.

مصلحة الهلال كما اشرنا من قبل تتطلب من الادارة ان تكون حريصة على التجديد مع هذا اللاعب، وينبغي عليها ان تعمل على توفير كل المعينات التي يمكن ان تغري الدعيع على اتخاذ قرار الاستمرار.

فالفريق الهلالي مازال بحاجة لخدمات وخبرة الدعيع في هذا الوقت المواجه فيه بتحديات كثيرة ابرزها المشاركة في مرحلة دور ال 16 من دوري ابطال آسيا والتي يخطط فيها للفوز باللقب.

لكن ذلك لا يمكن ان يكون مبررا لارغام الدعيع على التجديد بأي صورة من الصور اذا كان لا يرغب في الاستمرار اما لشعوره بعدم القدرة على العطاء او لاي اسباب اخرى.

والهلال الذي وفر كل عوامل الاستقرار لهذا الحارس الاسطوري منذ ان سجله عام 2000 من الطائي، كما هو حاله مع بقية لاعبيه، نثق في انه سيحترم رغبة الدعيع، وسيكرمه التكريم الذي سيليق به وبما قدمه اذا قرر الاعتزال كما فعل مع اغلب نجومه المؤثرين والذين كان آخرهم سامي والتمياط.

نتمنى ان يستمر ارتباط الهلال مع الدعيع حتى ولو لمدة سنة واحدة.

رغم تأكيدات رئيس الهلال على استمرار المدرب البلجيكي غيريتس مع الفريق حتى نهاية عقده، الا ان ما تردد في بعض الوسائل الاعلامية الاوروبية ووكالات الانباء العالمية عن توقيع الاخير عقدا سريا لتدريب المنتخب المغربي اثار حفيظة الهلاليين وفرض على ادارته التعامل مع تلك الاخبار بنوع من الجدية.

يستطيع الهلال ان يتعاقد مع مدرب بديل لا يقل كفاءة عن غيريتس كما قال الرئيس في اكثر من مناسبة لكن استمرار البلجيكي ان كان ممكنا سيكون مفيدا للفريق وسيزيد من حظوظه في المحافظة على المكتسبات التي حققها في الموسم الماضي وفرص فوزه بلقب دوري ابطال آسيا.

اهتمام وكالات الانباء العالمية والصحف الاوروبية بأخبار المدرب غيريتس وتنقلاته السرية والعلنية، يؤكد انه خبير دولي ومدرب عالمي. ويقيني ان الاهتمام الاعلامي بهذا المدرب الكبير في اوروبا من شأنه ان يساهم في رفع اسهم الهلال عالميا بعد السمعة الجيدة التي اكتسبها من خلال تعاقده مع غيريتس وبعد ان اصبح اسمه يتردد يوميا في تلك الوسائط الاعلامية.

تجربة غيريتس الناجحة في السعودية ستفتح الابواب لانديتنا للتعاقد مع افضل المدربين العالميين.

والخير والبركة دائما في الهلال.

راعي الربع
09-02-2010, 10:05 AM
الله يوفق محمد ]

البلوغرانا
12-01-2010, 01:32 PM
عالمي !!


اعتقد ما فيه نادي سعودي يتميز بهذه الصفة في آخر عشر سنوآت


العالمية انتهت برحيل قادة الهلال والنصر والاتحاد



العالمية انتهت بانتهاء آخر رجالتها محمد الدعيع



جيل ما قبل الالفية الثانية كان جيل العالمية اما جيل ياسر والحارثي وابو نوران ليس بجيل عالمية ابداً



هؤلاء خليجية وانت جآي



ولا ننسى معركة زعبيل وابطالها النادي الجآر وكيف ذلت الاندية السعودية خليجياً قبل آسيويا



تح ــــياتي

أبوملوح
12-01-2010, 02:10 PM
الله يوفق محمد الدعيع

σмέя
12-08-2010, 03:25 PM
كبيييييييييييييييييييييييير يا دحووووم
كبييييييييييييييييييييييييير يا ابو عزوز الدعيع ظاهره تمنينا عدم اعتزالها
تقبل مرووري