المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الهيئة" تبدأ حملة فيلمية للأمر بالمعروف


محب الأخبار
02-29-2012, 11:33 PM
العربية.نت:


تواصل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية حملة إعلاناتها التوجيهية "قيمنا" عبر تدشينها المرحلة الثالثة من الحملة التي بدأت قبل عام.

وبدأت الهيئة ببث أربعة أفلام قصيرة أنتجتها مؤخراً تتناول مواضيع الأمن الفكري، وآثار شرب الخمر، وسماحة الإسلام المتمثلة في الابتسام للآخر، بالإضافة إلى فيلم بعنوان "ولا تزر وازرة وزر أخرى".

و من جهته قال عبد المحسن القفاري المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إن المرحلة الثالثة من المشروع تأتي امتداداً للمرحلتين الأولى والثانية والتي تسعى إلى نشر القِيَم الإسلامية في المجتمع من خلال وسائل الإعلام.

وأشار القفاري مدير عام العلاقات العامة والإعلام في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى أن الهيئة تركز في مسيرتها على جانب الوقاية في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومعالجة الأخطاء في المجتمع بالطرقة المناسبة وتنتهج في هذه الوسائل العصرية ولابتكارات الحديثة.

وأضاف: الهيئة أنتجت تلك المقاطع الفيلمية والتي انفردت العربية ببثها لأول مرة، باستخدام الإعلام الجديد وبمعاونة طاقم من الشباب السعودي الذين يعملون في المركز الإعلامي للهيئة.

وأوضح القفاري أن السبب من تلك المقاطع الإعلانية هو ترسيخ قيم الإسلام والنهي عن المنكرات الفكرية والخلل السلوكي المفضي إلى الإرهاب وتوضيح كافة جوانب العبادة باستخدام التقنية الحديثة وبرؤية جديدة محببة للشباب والفتيات لخدمة المواطن والمملكة.

وأضاف: نستهدف بهذه المقاطع جمهورنا الداخلي من منسوبينا والمجتمع الذي نتعامل معه ونستهدف بها المسلمين وغير المسلمين لننقل بها صورة للعالم الآخر عن قيم الإسلام وشريعته التي تقضي بالخير وتنهى عن الشر.