المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصنيع يفشل في حسم صفقة الرهيب والنصر يترقب المفاوضات


دحوم التميمي
06-08-2010, 05:47 PM
فشلت المفاوضات التي أدارها أمس حمد الصنيع ممثلا عن نادي الاتحاد في صفقة التعاقد مع مدافع الاتفاق راشد الرهيب، وانتهى الاجتماع الذي عقده في الدمام مع رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري وعضو الادارة عدنان المعيبد دون نتيجة حاسمة.
وكان الصنيع قد عرض رغبة ناديه في شراء عقد اللاعب الذي يملك الاتفاق عقده حتى 2014، في وقت أبدت إدارة النادي تمسكها بانتقال اللاعب على سبيل الإعارة، وهو ما دعا المفاوض الاتحادي لطلب مهلة لمراجعة المسؤولين في ناديه.
وأوضح عدنان المعيبد ل"دنيا الرياضة" أن المفاوضات ما زالت معلقة، مشددا على تمسك ناديه بفكرة الاعارة مهما يكن العرض مغريا.
وقال: "نحن لا نفكر في بيع عقد اللاعب، لجملة أسباب أهمها ان عقده لم يمض عليه شيء حيث يتبقى على نهايته اربع سنوات، فضلا عن تمسك جماهير النادي بعدم التفريط به".
وكشف المعيبد بان الاتفاق يملك عرضاً من ناد آخر إلى جانب العرض الاتحاد، مؤكدا بأنهم لن يفتحوا باب المفاوضات مع مسؤولية قبل حسم الأمور مع الاتحاديين.
وإذ أبدى المعيبد تحفظه الشديد على الإفصاح عن النادي الآخر، إلا أن مصادر "دنيا الرياضة" تشير بأن النادي هو النصر حيث أبدى مسؤولوه استعدادهم للدخول في المفاوضات
.