المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مير القصيم يوجه بإعطاء مطلقة حق الحضانة وصرف إعانة لأطفالها


دحوم التميمي
06-08-2010, 05:30 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مدير عام الشؤون الاجتماعية ورئيس لجنة الحماية الاجتماعية بمنطقة القصيم بإعطاء إحدى المطلقات حق حضانة أطفالها وصرف إعانة المعاقين المخصصة لهم. وقال سموه في خطاب وجه به الدكتور فهد المطلق مدير عام الشئون الاجتماعية بالقصيم أن ما أشرتم إليه من أن جهود اللجنة نجحت بتقريب وجهات النظر بين طرفيها بتحقيق طلبات المطلقة بشأن حضانة أطفالها متمنيا سموه أن يظل هذا الجهد منهجا للجنة التي بدأت تأخذ موقعها على خارطة معالجة القضايا الاجتماعية باحترافية ودقة موجها الشئون الاجتماعية بالتواصل مع المواطنة حتى تستقر أمورها وتسير بشكل سليم. وقدم أمير القصيم شكره لمدير عام الشئون الاجتماعية وأعضاء اللجنة والفريق التنفيذي على جهودهم.
مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم ورئيس لجنة الحماية الاجتماعية الدكتور فهد المطلق رفع شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على توجيهاته السديدة ومتابعته واهتمامه بكل ما يتعلق بالشأن الاجتماعي وأوضاع الأسر والتوجيه بحلها وإنهاء أي مشاكل موضحاً بأن توجيهات واهتمام سموه الكريم كان لها الأثر الكبيرة في سير العمل باللجنة لصالح المجتمع.

نسائم السحر
06-10-2010, 12:31 AM
تبااارك الرحمن اسال الله ان يبارك في جهودهم ويجعل ماقدمو في موااازين حسناااتهم ..بارك الله فيك اخي على البشاره الطيبهـ

غايتي رضى ربي
06-10-2010, 11:59 AM
جزاهم الله خيرا ..
جعل الله ماقدموا في ميزان حسناتهم..

دحوم التميمي
06-10-2010, 10:49 PM
شكرا لمروركم على موضوعي وهذا تشجيع لـــي:SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69):
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك