المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شمراني الشباب جاهز لقيادة فريقه في ديربي الصدارة والمدرب يغلق التدريبات لرسم منهج الإ


محب الأخبار
01-02-2012, 04:40 PM
الوئام – عماد الصائغ :



أدى الفريق الشبابي عصر اليوم الأحد تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي بقيادة مدربه البلجيكي ميشيل برودهوم, وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف المدرب رينارت فليبارت أعقبها المدير الفني ميشيل برودهوم بتمارين تكتيكية ثم قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات لتطبيق العديد من الجمل التكتيكية أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب, فيما أدى الثلاثي فهد المنيف ومختار فلاتة وتميم الدوسري تمارين خاصة تحت إشراف مساعد المدير الفني ايميلو فيريرا, هذا و تنطلق التدريبات غداً عند الساعة السادسة مساءً, أجرى اللاعب ناصر الشمراني تمارين خاصة في صالة الحديد, وقرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات غداً الاثنين استعداداً للقاء فريق الهلال الأربعاء القادم .
هذا وأكد طبيب الفريق البلجيكي كارل وليام أن نتائج الكشف الطبي للاعب ناصر الشمراني أثبت سلامته من الإصابة، مشيراً إلى أن اللاعب سيجرى غدٍ كشف طبي شامل للاطمئنان عليه.
وفي ذات السياق أقام مجلس الجمهور الشبابي احتفالية مصغرة للاعبين بالتعاون مع بعض الجماهير الشبابية تحفيزاً لأفراد الفريق في اللقاءات القادمة .
من جانب آخر قدم مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات هدية رياضي للجهاز الفني واللاعبين الأجانب وذلك للتعريف بالإسلام كما قدم لهم مصحف مترجم إلى معاني القرآن بلغاتهم.