المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبارجميع اندية دوري الدرجة الثانية من الصحافة


محب الأخبار
12-29-2011, 01:09 PM
الربيع يهز صدارة سدوس

الأحساء: خليفة الجاسم

خسر فريق سدوس متصدر المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية 2/1 أمام الربيع في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الثامنة من المسابقة، وتوقف رصيده عند 16 نقطة، فيما رفع الربيع رصيده إلى 11 نقطة متقدماً إلى المركز الثالث. وفي نفس المجموعة، تعادل السلام مع ضيفه الفيحاء 1/1، ليرفع السلام رصيده إلى 10 نقاط خامساً، فيما بقي الفيحاء تاسعاً بـ5 نقاط. وفي الجموعة الثانية، تعادل الكوكب مع مضيفه العدالة 1/1، وظل الكوكب رابعاً بـ10 نقاط، والعدالة ثالثاً بنفس الرصيد. وتستكمل عصر اليوم مباريات الجولة بإقامة 7 مواجهات، حيث يحل متصدر المجموعة الأولى النجمة بـ16 نقطة ضيفاً على العيون الخامس بـ9 نقاط.
وفي نفس المجموعة، يحل العربي الثاني بـ11 نقطة ضيفاً على الترجي التاسع بـ6 نقاط.
وفي المجمعة، يستضيف نجد السادس بـ8 نقاط الأخدود السابع بـ6 نقاط. وفي بيشة، يحل الصفا الثامن بـ6 نقاط ضيفاً على النخيل صاحب المركز الأخير بنقطتين. وفي المجموعة الثانية، يستضيف التقدم السادس بـ7 نقاط نظيره الدرعية الثاني بـ11 نقطة. وفي البكيرية، يحل العميد الثامن بـ6 نقاط ضيفاً على الرمة الأخير بـ3 نقاط. وفي الغاط، يستضيف الحمادة السابع بـ6 نقاط نظيره الجبلين الثالث بـ10 نقاط.

جريدة الوطن
الجمعة
21/1/1433هــ




في دوري الثانية

النجمة يسعى إلى مواصلة صدارته بالعيون.. والدرعية في مواجهة صعبة أمام التقدم

الاحساء - عماد السلمان
تستكمل اليوم (الجمعة) الجولة الثامنة من مباريات دوري الدرجة الثانية بإقامة ثماني مواجهات ففي المجموعة الأولى يلتقي العيون صاحب المركز الخامس برصيد 9 نقاط مع ضيفه النجمة متصدر المجموعة برصيد 16 نقطة في مباراة من المتوقع أن تشهد الإثارة والندية وذلك للطموحات المشتركة في الصعود لدوري الأولى وهذا ما أكده الفريقان بناء على عطائهما في الدوري.
وفي القطيف وفي لقاء لا يقل أثاره عن سابقه يلعب الترجي صاحب المركز التاسع برصيد 6 نقاط مع وصيف المجموعة العربي الذي يملك 11نقطة ويسعى لمواصلة عروضه القوية والتشبث بالوصافة؛ فيما يحاول الترجي التقدم خطوه لمراكز الوسط والهروب من المؤخرة، وفي بيشة يتقابل متذيل الترتيب النخيل برصيد نقطتين مع ضيفه الصفا صاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط في مباراة يسعى النخيل فيها للهروب من القاع؛ فيما يأمل الصفا استغلال ظروف النخيل والعودة بالثلاث نقاط، وفي المجمعة يلعب نجد مع ضيفه الأخدود يدخل نجد المواجهة برصيد 8 نقاط في المركز السادس ويحاول استغلال عامل الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث للتقدم أكثر ومزاحمة فرق الصدارة فيما الأخدود يملك 6 نقاط في المركز السابع، ويسعى للكسب لاحتلال مركز مطمئن في جدول الترتيب.
وفي المجموعة الثانية وفي محافظة المذنب يواجه التقدم صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط ضيفه الدرعية الوصيف برصيد 11 نقطة في أقوى اللقاءات ويسعى الدرعية لتعويض خسارته الماضية من السلام للمحافظة على وصافته؛ فيما يعاني التقدم من تذبذب في المستوى ويأمل الكسب لتعزيز مكانته في الترتيب، وفي الغاط وفي مباراة منتظره يستضيف الحمادة صاحب المركز السابع برصيد 6 نقاط نظيره الجبلين في المركز الثالث برصيد 10 نقاط وهما المنتشيان بعد انتصارهما السابقين، فالأول كسب الربيع وأوقف انتصاراته فيما الجبلين فاز على الرمة بنتيجة كبيرة، وبالتالي اللقاء سيكون مليئا بالندية لرغبتهما في تحقيق طموحات جماهيرهما بعد عودتهما للانتصارات في الجولة الماضية.
وفي القطيف يستضيف السلام الذي يملك 9 نقاط في المركز الرابع فريق الفيحاء صاحب المركز التاسع برصيد 4 نقاط وهو الذي يقع في مركز لا يليق بمكانة الفيحاء وتاريخه لذلك ليس أمامه سوى الكسب في محاولة لتعديل أوضاعه المتردية في الدوري والهروب من المركز المتأخر؛ فيما السلام الذي حقق نتيجة ايجابية الجولة الماضية أمام الدرعية يحاول تكرار ذلك وإلحاق الفيحاء بالدرعية وبالتالي منافسته بشدة على مركز الوصافة.
وفي البكيرية وفي مباراة الظروف المتشابهة يستضيف الرمة الذي يحتل مؤخرة الترتيب برصيد 3 نقاط نظيره العميد صاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط والهدف واحد كسب النقاط الثلاث وتحسين المركز وبالتالي الهروب من قاع الترتيب.

الربيع يوقف انتصارات سدوس

الاحساء - عماد السلمان
الحق الربيع بضيفه سدوس الخسارة الأولى له بالدوري عندما تغلب عليه 2-1 على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بمحافظة جدة في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ليرفع رصيد الربيع إلى 11 نقطة في المركز الثالث فيما بقي سدوس متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 16 نقطة على الرغم من الخسارة.
وتعادل العدالة والكوكب 1-1 على ملعب الفتح بالمبرز وبذلك يرتفع رصيد الفريقين الى عشر نقاط ويبقى العدالة في المركز الرابع فيما بقي الكوكب في المركز الخامس بفارق الأهداف، وفي القطيف تعادل السلام مع الفيحاء بالنتيجة ذاتها ليرتفع رصيد السلام إلى عشر نقاط في المركز الخامس والفيحاء إلى خمس نقاط في المركز التاسع وفي المجموعة الثانية.



جريدة الرياض
الجمعة
21/1/1433هــ


7 مواجهات في دوري الدرجة الثانية

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الثامنة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت أمس الخميس بسبع مباريات هي كما يلي:

- في المجموعة الأولى:

العيون - النجمة

يحل متصدر المجموعة فريق النجمة ضيفا ثقيلا على فريق العيون في مباراة سيحتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء.. يدخل العيون المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، في حين يغرد فريق النجمة خارج السرب متصدرا المجموعة برصيد 16 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

الترجي - العربي

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يلتقي فريقا الترجي والعربي في مباراة الطموح المتباينة فالعربي يسعى للمنافسة على الصعود حيث يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة، فيما يحاول الترجي الابتعاد عن منطقة الخطر حيث يأتي في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

النخيل - الصفا

وفي بيشة وعلى ملعب التعليم يستضيف النخيل نظيره الصفا في مباراة متكافئة حيث يحتل النخيل المركز الأخير بنقطتين من تعادلين وهو الفريق الوحيد بين فرق الدوري في المجموعتين الذي لم يتذوق طعم الانتصار في حين إن الصفا يحتل المركز الثامن بست نقاط وبفارق الأهداف عن الترجي صاحب المركز قبل الأخير.. وسيعمل كل منهما على تعزيز موقفه والابتعاد عن المؤخرة.

نجد - الأخدود

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يحل الأخدود ضيفا على نجد ويحتل الاخدود المركز السابع بست نقاط، فيما يملك نجد 8 نقاط يحتل بها المركز السادس.

- المجموعة الثانية:

الحمادة - الجبلين

يحتضن ملعب نادي الحمادة بالغاط أهم وأقوى مباريات هذه الجولة وذلك لتقارب مستوى الفريقين رغم تباعدهما في سلم الترتيب حيث يحتل الحمادة المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الجبلين المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

الرمة - العميد

يستضيف فريق الرمة نظيره العميد.. يدخل الرمة المباراة وهو يتذيل ترتيب الفرق بـ3 نقاط، في حين العميد يأتي في المركز الثامن بست نقاط.

التقدم - الدرعية

وعلى ملعبه في المذنب يستضيف التقدم الذي يحتل المركز السادس بسبع نقاط نظيره الدرعية المتمسك بالثاني.

جريدة الجزيرة
الجمعة
21/1/1433هــ






الرمة يسقط العميد بخماسية

البدائع - عبدالله الدهامي

فجر الفريق الكروي الأول بنادي الرمة غضبه في مرمى فريق العميد واستطاع إسقاطه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الفريقين المثير الذي أقيم عصر الجمعة على ملعب الرمة بالبدائع في إطار الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية؛ وقدم الرمة مستوى مميزا بقيادة مدربه رضا العيسوي ودعم جماهيره الكبيرة استطاع من خلاله الوصول إلى نقطته السادسة والعودة إلى ما عرف عن الفريق من مستويات مقرونة بالنتائج، وشهدت الدقيقة الأولى من اللقاء تسجيل هدف العميد الأول بواسطة متعب الخزرمي واتبعه العميد بهدف ثان للاعب عبدالله الجبيلي ليسجل للرمة حمد الشدوخي هدف الرمة الأول وينتهي به هذا الشوط؛ وفي الشوط الثاني سجل لاعب العميد متعب الخزرمي هدفا في مرماه لتتعادل الكفة بهدفين ويزداد إصرار لاعبي الرمة على التسجيل وتسنى ذلك للاعبه ياسر المنتشري كما أضاف سامي الحربي هدفا رابعا للرمة نتيجة للضغط الكبير والاندفاع الرماوي ليقلص محمد الزهراني النتيجة بتسجيل هدف العميد الثالث وسجل شراحيلي هدف الرمة الخامس قبل نهاية اللقاء كما طرد الحكم لاعب العميد فارس البيشي في الوقت بدل الضائع.




جريدة الجزيرة
السبت
22/1/1433هــ




أدرك فريق النجمة التعادل في الوقت القاتل من مباراته مع العيون التي انتهت بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جرى عصر يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى لدوري المملكة لأندية الدرجة الثانية. ليبقى النجمة رغم تعادله متربعاً على صدارة الترتيب بـ17 نقطة, في حين بقي العيون في المركز الخامس بعشر نقاط.
وضمن نفس المجموعة, فرط العربي في فرصة تقليص الفارق مع المتصدر النجمة, وسقط أمام الترجي بالخسارة بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف, ليبقى العربي على نقاطه الـ11 في المركز الثاني, في حين قفز الترجي للمركز السابع بتسع نقاط.
وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها, تعادل نجد مع الأخدود بهدف لكل منهما على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة, ليبقى نجد في المركز السادس بتسع نقاط, في حين يبقى الأخدود ثامناً بسبع نقاط.
وعلى ملعب إدارة التعليم ببيشة, واصل النخيل عروضه الهزيلة في البطولة بعدما تعادل إيجابياً بهدفين مع ضيفه الصفا, ليبقى في المركز الأخير وبثلاث نقاط من ثلاث تعادلات, في حين يقبع الصفا في المركز التاسع وماقبل الأخير بسبع نقاط.
المجموعة الثانية
وضمن المجموعة الثانية, حقق الجبلين فوزاً مهماً على الحمادة في ملعبه بهدفين نظيفين حملا توقيع سعد حدادي وعبدالرزاق حسين, ليرتفع رصيد الجبلين للنقطة 13 في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر سدوس, في حين جاء الحمادة سابعاً في لائحة الترتيب بست نقاط.
وفي مباراة جرت على ملعب نادي الأمل, فاز الرمة على ضيفه العميد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة, ليحقق الرمة فوز مهم نفله من قاع الترتيب للمركز الثامن بست نقاط, في حين جاء العميد تاسعاً بست نقاط.
وفي لقاء أخير, واصل الدرعية مسلسلة نزيف النقاط, وذلك بعدما تعادل مع التقدم في لقاء أقيم على ملعب نادي التقدم بهدف لكل منهما, ليتراجع الدرعية للمركز الثالث ب12 نقطة, فيما حل التقدم سادساً بثمانية نقاط.

وجاء الترتيب على النحو التالي:


المجموعة الأولى:
1 - النجمة ( 17 نقطة )
2 - العربي ( 11 نقطة )
3 - العدالة ( 10 نقاط )
4 - الكوكب ( 10 نقاط )
5 - العيون ( 10 نقاط )
6 - نجد ( 9 نقاط )
7 - الترجي ( 9 نقاط )
8 - الأخدود ( 7 نقاط )
9 - الصفا ( 7 نقاط )
10 - النخيل ( 3 نقاط )


المجموعة الثانية:
1 - سدوس ( 16 نقطة )
2 - الجبلين ( 13 نقطة )
3 - الدرعية ( 12 نقطة )
4 - الربيع ( 11 نقطة )
5 - السلام ( 10 نقاط )
6 - التقدم ( 8 نقاط )
7 - الحمادة ( 6 نقاط )
8 - الرمة ( 6 نقاط )
9 - العميد ( 6 نقاط )
10 - الفيحاء ( 5 نقاط )


صحيفة القصيم سبورت






استقالة باصريح من تدريب الربيع


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4098/28-2.jpg
بندر باصريح






الدمام: علي دعرم
اعتذر المدرب الوطني بندر باصريح عن مواصلة مهمته في تدريب فريق الربيع (درجة ثانية) لظروف مشاركته في دورة تدريبية خارج السعودية للحصول على المستوى (A)، وأشار إلى أنه سيواصل اهتماماته التدريبية للحصول على أعلى المستويات في هذا المجال.
يذكر أن باصريح اشرف على تدريب فريق الربيع لمدة شهر فقط وحقق معه نتائج مميزة حيث قاده من المركز الثامن إلى المركز الثالث في ترتيب دوري الثانية، وكان قبلها قاد فريق درجة الشباب بالقادسية للصعود إلى الدوري الممتاز للشباب.


جريدة الوطن
الاثنين
24/1/1433هــ


بسبب الأزمات المالية.. وعدم صرف مستحقاتها

تكتل لأندية الدرجة الأولى والثانية لمخاطبة الرئيس العام

البدائع - محمد النفيسة
يعتزم عدد من اندية الدرجة والاولى صنع تكتل ومخاطبة الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل خلال الايام القليلة المقبلة بسبب الازمات المالية الكبيرة التي تعاني منها منذ فترة طويلة دون ان تجد باباً تطرقه للتخلص من هذه المعضلة الامر الذي جعلها تفشل امام صرف مرتبات اللاعبين ومستحقات المدربين وتفكير بعض ادارتها بالابتعاد نتيجة الالحاح التي تجده من هولاء اللاعبين والمدربين ومطالبتهم بمستحقاتهم وظل البعض منها فترة طويلة دون ان تصله اي من مستحقات النقل واعانة الاحتراف وحقوق الرعاية.
وعلمت مصادر (دنيا الرياضة) ان هذه الاندية حتى الآن لاتعلم عن المبالغ التي من الممكن ان تقتطع لها من المستحقات المشار اليها، وان بعضها لو عرف قيمتها لاستلف مبالغ بحجمها الى ان تصرف حصصه من النقل والرعاية والاحتراف ومن ثم التسديد، ولكن عدم اتضاح الصورة جعلها تقف عاجزة امام تحديد مصيرها، وبالتالي الوصول الى حل أخير وهو التكتل واعداد خطاب الى الرئيس العام لانقاذها من المأزق الذي تمر به وأثر على مستوياتها الفنية ومعنويات اللاعبين والاجهزة العاملة.

جريدة الرياض
الاثنين
24/1/1433هــ



العربي يقصي مدربه صديق ويتعاقد مع منير شبيل

عنيزة - عطا الله الجروان

وصلت إدارة شؤون كرة القدم بالعربي إلى اتفاق مع مدرب الفريق الأول التونسي عبدالعزيز صديق لإنهاء عقده مع النادي والاكتفاء بما قدمه خلال الفترة الماضية والتي وصلت بالفريق إلى المركز الثاني في سلم الدوري، وقد وجه الأستاذ منصور السعيد نائب رئيس النادي ومدير شؤون كرة القدم شكره وتقديره للمدرب الصديق على جهوده الطيبة التي بذلها خلال الأشهر الخمسة التي تولى فيها تدريب الفريق، وعلى حسن تعامله وأخلاقه العالية التي تحلى بها طيلة فترة عمله بالنادي، إلى ذلك أنهت الإدارة التعاقد مع المدرب منير شبيلي لتولي تدريب الفريق حيث يعتبر من المدربين المتميزين وله سجل حافل من الإنجازات، وسوف تكون مباراة الفريق أمام فريق نجد في عنيزة الخميس القادم هي أول مباراة يقودها المدرب الجديد.





جريدة الجزيرة
الاثنين
24/1/1433هــ


http://www.nadialsalam.com/media/lib/pics/1324295544.jpg
الرئيس العام يستقبل إدارة الرمة

البدائع - عبدالله الدهامي

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب يوم الاثنين القادم غرة شهر صفر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرمة وعدد من أعضاء شرف النادي؛ وتأتي زيارة الرماويين والتي تعد الأولى لبحث ومناقشة وعرض عدد من المواضيع التي تخص النادي على سموه وأبرزها تغيير الاسم ليصبح نادي (البدائع) وقد عبّر رئيس نادي الرمة عبدالرحمن النويصر عن بالغ سعادته بمقابلة سمو الرئيس العام واعتبرها مرحلة مهمة وتاريخية في مسيرة النادي.




جريدة الجزيرة
الثلاثاء
25/1/1433هــ



الدرعية يقترب من الصعود إلى ممتاز كرة الطاولة


http://www.al-jazirah.com/20111221/sp_206_1.jpg


الرياض - (الجزيرة)

اقترب نادي الدرعية من الصعود لمصاف أندية الدرجة الممتازة لكرة الطاولة وذلك بعد تصدره لترتيب فرق دوري الدرجة الأولى بفارق عدد من النقاط عن الوصيف نادي كميت الذي يحتل الترتيب الثاني في سلم ترتيب الفرق. وقدم لاعبو نادي الدرعية خلال اللقاءات السابقة مستويات ممتازة وظهرت أسماء بارزة في اللعبة أمثال ماجد الصعيقر، ناصر الصويان، ناصر الجاسم، سعد النصار، خالد السلطان، حسام الكلالي، عبد المنعم السعد ويتولى تدريب الفريق المدرب إبراهيم الجارحي إلى جانب المشرف العام على اللعبة وعضو مجلس الإدارة فيصل مبارك الغوينم.

الجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة بدأ نادي الدرعية يتجه نحو الأفضل في معظم الألعاب منذ تولي الأستاذ خالد الطخيم رئاسة النادي إلى جانب نائبه الأستاذ منصور المساعد.


دوري الثانية يتواصل بسبع مواجهات اليوم

المجمعة – فهد الفهد

تقام عصر اليوم الأربعاء سبع مباريات في الجولة التاسعة من دوري أندية الدرجة الثانية ، والذي يتصدر فريقا النجمة وسدوس مجموعتيه رغم تعثرهما في الجولة الماضية وستكون المباريات على النحو التالي:

سدوس × السلام

يلتقي فريق سدوس متصدر المجموعة الثانية بنظيره السلام صاحب المركز الخامس على ملعب الصائغ بالرياض.. وسيسعى سدوس إلى تعويض الخسارة الأولى في الدوري التي تلقاها في الجولة الماضية من الربيع في حين إن السلام الذي يقدم مستويات جيدة.

العميد × الحمادة

وفي الباحة وعلى ملعب مدينة الملك سعود الرياضية يلعب فريق العميد أمام فريق الحمادة ( الجريح) في مباراة متكافئة.. يدخلها الفريقان وهما متساويان في العدد النقطي حيث لكل منهما 6 نقاط ويتفوق الحمادة في الترتيب بفارق الأهداف حيث يحتل المركز السابع فيما يحتل العميد المركز الثامن.

الأخدود × النخيل

وفي نجران وعلى ملعبه يستضيف الأخدود نظيرة النخيل في مباراة قد لا تكون صعبة على صاحب الأرض الذي يملك 7 نقاط محتلا بها المركز الثامن بفارق الأهداف عن الصفا صاحب المركز التاسع فيما يتذيل ضيفة النخيل ترتيب الفرق برصيد 3 نقاط.

الجبلين × الربيع

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يحل الربيع ضيفا ثقيلا على الجبلين في مباراة قد لا تخلو من القوة والإثارة خصوصا وإن الفريقين من الفرق المنافسة بقوة على المراكز الأولى حيث يحتل الجبلين وصافة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة و في المقابل يحتل الربيع المركز الرابع برصيد 11 نقطة ويتطلع إلى إيقاف مضيفة والتقدم أكثر إلى صوب المقدمة.

النجمة × العدالة

وفي مباراة أخرى يستضيف فريق النجمة نظيرة فريق العدالة.. يدخل النجمة المباراة وهو يتربع على صدارة فرق المجموعة برصيد 17 نقطة رغم تعثره بالتعادل في الجولة الماضية.. في حين إن فريق العدالة الذي تنازل عن الوصافة بعد تعادله على أرضه مع الكوكب يحتل المركز الثالث برصيد 10.

الفيحاء × التقدم

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف فريق الفيحاء صاحب المركز الأخير في سلم ترتيب فرق المجموعة برصيد 5 نقاط نظيره فريق التقدم صاحب المركز السادس برصيد 8 نقاط وسيعمل فريق الفيحاء على معالجة أوضاعه وإيقاف نزيف النقاط.

الصفا × العيون

وعلى ملعبه بصفوى يلعب فرق الصفا أمام فريق العيون في مباراة متكافئة إلى حدا ما.. فالصفا يأتي في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، حين يحتل العيون المركز الخامس برصيد 10 نقاط.


جريدة الجزيرة
الاربعاء
26/1/1433هــ




عملية جراحية لعويضي “الربيع” (http://www.altakadm.com/node/346295)



http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/70524.jpeg (http://www.altakadm.com/files/70524.jpeg)


أجرى لاعب خط الوسط بفريق الربيع محمد عايد العويضي عملية جراحية تكللت بالنجاح
..من جهته شكر العويضي أحمد البعداني رئيس النادي و بندر باصريح مدرب الفريق لدعمهما النفسي والمعنوي والسؤال المستمر عنه.

جريدة المدينة
الاربعاء
26/1/1433هــ

محب الأخبار
12-29-2011, 01:10 PM
دوري الدرجة الثانية: النجمة يواصل نزيف النقاط .. والتقدم يقسو على الفيحاء بسبعة أهداف (http://www.altakadm.com/main/index.php/local-patrol/14179-2011-12-21-16-03-13)

واصل فريق النجمة مسلسل نزيف النقاط في دوري المملكة لأندية الدرجة الثانية وذلك بعدما تقلص الفارق النقطي بينه وبين ملاحقيه على صدارة المجموعة الأولى بخسارته على ملعبه بعنيزة بهدف وحيد أمام العدالة في اللقاء الذي أقيم عصر يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة. وبهذه النتيجة توقف رصيد النجمة عند النقطة 17 في المركز الأول, وارتفع رصيد العدالة لـ13 نقطة في المركز الثاني.
وفي لقاء آخر أقيم ضمن نفس المجموعة على ملعب نادي الصفا, تمكن صاحب الأرض الصفا من تحقيق فوز مستحق على نظيره العيون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, ليرفع رصيده النقطي لعشر نقاط في المركز السادس, فيما تراجع العيون للمركز السابع بنفس الرصيد النقطي للصفا.
وفي لقاء أقيم على ملعب ملعب نادي الاخدود بنجران, واصل فريق الأخدود عروضه المميزة في الجولات الماضية وحقق فوزاً على النخيل بثلاثية نظيفة, ليقفز للمركز الابع بعشر نقاط, فيما واصل النخيل تذيله للدوري برصيد ثلاث نقاط.
المجموعة الثانية
وضمن المجموعة الثانية, واصل سدوس تصدره للبطولة بفوزه بأبعة أهداف مقابل هدفين على السلام في اللقاء الذي أقيم على ملعب الصائغ, ليؤمن سدوس صدارته بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه, حيث يملك في رصيده 19 نقطة, فيما بقي السلام برصيده النقطي 10 نقاط في المركز السادس.
وفي لقاء أقيم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة, حقق فريق التقدم فوزاً ساحقاً على مضيفه الفيحاء بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد, ليقفز التقدم للمركز الخامس بـ11 نقطة, فيما يحتل الفيحاء بعد خسارته القاسية المركز الأخير بخمس نقاط.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل, سقط الجبلين صاحب الأرض أمام الربيع بهدفين لهدف ليتراجع للمركز الثالث بـ 13 نقطة, متخلياً المركز الثاني للربيع بـ14 نقطة.
وفي آخر لقاءات الجولة, فاز الحمادة خارج قواعده على العميد بهدفين نظيفين على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية بالباحة, ليرفع الحمادة رصيده النقطي لـتسع نقاط في المركز السابع, فيما بقي العميد على نقاط الست في المركز التاسع.

تستكمل الجولة التاسعة بمباريات تقام عصر يوم الخميس على النحو التالي:

الكوكب - الترجي

الدرعية - الرمة

العربي - نجد

الترتيب
المجموعة الأولى:
1 - النجمة ( 17 نقطة )
2 - العدالة ( 13 نقطة )
3 - العربي ( 11 نقطة )
4 - الأخدود ( 10 نقاط )
5 - الكوكب ( 10 نقاط )
6 - الصفا ( 10 نقاط )
7 - العيون ( 10 نقاط )
8 - نجد ( 9 نقاط )
9 - الترجي ( 9 نقاط )
10 - النخيل ( 3 نقاط )
المجموعة الثانية:
1 - سدوس ( 19 نقطة )
2 - الربيع ( 14 نقطة )
3 - الجبلين ( 13 نقطة )
4 - الدرعية ( 12 نقطة )
5 - التقدم ( 11 نقطة )
6 - السلام ( 10 نقاط )
7 - الحمادة ( 9 نقاط )
8 - الرمة ( 6 نقاط )
9 - العميد ( 6 نقاط )
10 - الفيحاء ( 5 نقاط )

صحيفة سبروت السعودية





الدرعية يكسب الرمة ويحافظ على وصافة (الثانية)

الأحساء – عماد السلمان
تغلب الدرعية على الرمة 3-2 على ملعب الصائغ في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وبهذه النتيجة يحافظ الدرعية على وصافته للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة فيما الرمة بقي على رصيد ست نقاط في المركز الثامن, وفي عنيزة وعلى ملعب إدارة التعليم بعنيزة فاز العربي على نجد 2-1 ليرفع رصيده الى 14 نقطة في وصافة الترتيب في المجموعة الاولى في حين تراجع نجد للمركز الثامن بتسع نقاط.
وعلى ملعب الشعلة بالخرج كسب الكوكب الترجي 2-صفر ليقفز الكوكب للمركز الثالث برصيد 13 نقطة فيما الترجي في المركز التاسع برصيد تسع نقاط.

جريدة الرياض
الجمعة
28/1/1433هــ



العدالة يلحق الخسارة الأولى بالمتصدر

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4101/NoPic.gif
الأحساء: خليفة الجاسم

قلص فريق العدالة الفارق النقطي مع مضيفه النجمة متصدر المجموعة الأولى بدوري الثانية (17) إلى 4 نقاط بعد أن ألحق به الخسارة الأولى بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة جمعتهما أمس في عنيزة ضمن الجولة التاسعة من المسابقة، رافعاً رصيده إلى 13 نقطة متقدماً إلى المركز الثاني.
وفي صفوى، كسب الصفا ضيفه العيون 1/3، رافعاً رصيده إلى 10 نقاط متساوياً بالمركز السادس مع العيون الذي يمتلك نفس الرصيد.
والأهداف.
وفي نجران، فاز الأخدود على ضيفه النخيل 3/صفر، متقدماً إلى المركز الثامن بـ9 نقاط، فيما ظل النخيل أخيراً بـ3 نقاط.
وفي المجموعة الثانية، واصل سدودس انفراده بالصدارة عقب فوزه على ضيفه السلام 2/4، رافعاً رصيده إلى 19 نقطة، وبقي السلام بـ10 نقاط سادساً.
وفي حائل، تقدم الربيع إلى المركز الثاني على حساب مستضيفه الجبلين عقب فوزه 1/2، رافعاً رصيده إلى 14 نقطة، وظل الجبلين بـ13 نقطة متراجعاً إلى الثالث.
وفي المجمعة، اكتسح التقدم مضيفه الفيحاء بنتيجة 1/7، رافعاً رصيده إلى 11 نقطة متقدماً إلى الخامس، فيما ظل الفيحاء بـ5 نقاط في المركز الأخير.
وفي الباحة، خطف الحمادة ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه العميد عقب فوزه بهدفين دون رد، ليتقدم الحمادة إلى السابع بـ9 نقاط، بينما بقي العميد بـ6 نقاط متراجعاً إلى التاسع.


جريدة الوطن
الجمعة
28/1/1433هــ



دوري الدرجة الثانية: الدرعية يعاود انتصاراته .. والعربي يواصل ملاحقته للنجمة (http://www.altakadm.com/main/index.php/local-patrol/14220-2011-12-22-15-57-39)

عاود فريق الدرعية انتصاراته في بطولة دوري المملكة لأندية الدرجة الثانية, وذلك بعد أن تغلب بصعوبة على فريق الرمة بثلاثة أهداف لهدفين عصر يوم الخميس على ملعب الصائغ بالرياض ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة, ليصعد بذلك الكوكب لوصافة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط عن المتصدر سدوس, فيما جاء الرمة بعد خسارته ثامناً برصيد ست نقاط.
وفي لقاء آخر ضمن المجموعة الأولى, قفز العربي لوصافة مجموعته بعدما تمكن من الفوز على نجد بهدفين مقابل هدف عصر يوم الخميس في ملعب إدارة التعليم بعنيزة, ليصل رصيد العربي لـ14 نقطة في وصفة الترتيب خلف النجمة الذي يتصدر بـ17 نقطة, في حين ياتي نجد بعد خسارته ثامناً بتسع نقاط.
وضمن نفس المجموعة, تغلب الكوكب على ملعب نادي الشعلة بالخرج بهدفين نظيفين على الترجي, ليقفز الكوكب للمركز الثالث بـ13 نقطة, فيما تراجع الترجي للمركز التاسع بـ9 نقاط.

صحيفة سبورت السعودية



أقيمت اليوم ثلاث مباريات ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي لأندية الدرجة الثانية للموسم الرياضي 1432 / 1433 هـ وجاءت نتائجها كالتالي:


الكوكب - الترجي ( 2 - 0 )
الدرعية - الرمة ( 3 - 2 )
العربي - نجد ( 2 - 1 )

وجاء الترتيب على النحو التالي:

المجموعة الأولى:
1 - النجمة ( 17 نقطة )
2 - العربي ( 14 نقطة )
3 - العدالة ( 13 نقطة )
4 - الكوكب ( 13 نقطة )
5 - الأخدود ( 10 نقاط )
6 - الصفا ( 10 نقاط )
7 - العيون ( 10 نقاط )
8 - نجد ( 9 نقاط )
9 - الترجي ( 9 نقاط )
10 - النخيل ( 3 نقاط )

المجموعة الثانية:
1 - سدوس ( 19 نقطة )
2 - الدرعية ( 15 نقطة )
3 - الربيع ( 14 نقطة )
4 - الجبلين ( 13 نقطة )
5 - التقدم ( 11 نقطة )
6 - السلام ( 10 نقاط )
7 - الحمادة ( 9 نقاط )
8 - الرمة ( 6 نقاط )
9 - العميد ( 6 نقاط )
10 - الفيحاء ( 5 نقاط )

صحيفة الجماهير