المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «المحمد» سيعود إلى منصب أكبر من منصب رئيس الوزراء قريباً


محب الأخبار
12-26-2011, 01:30 AM
متابعات(ضوء):


أكد النائب السابق السيد حسين القلاف أن سمو الشيخ ناصر المحمد سوف يعود إلى منصب أكبر من منصب رئيس الحكومة قريباً.

حضر السيد حسين القلاف إلى إدارة الإنتخابات بالشويخ ليعلن ترشحه للانتخابات البرلمانية لمجلس الأمة 2012 في الدائرة الاولى.

وقال القلاف فور وصوله ادارة الانتخابات لتسجيل ترشيحه ان مقتحموا مجلس الامة صاروا ابطال رغم ارتكابهم جريمة والادهى من ذلك يتهموا الوزير الراشد بالخبل عندما وصف اقتحامهم المجلس بالجريمة.

وأكد القلاف بعد ترشحه، اصبح من يدافع عن الحكومة في الوقت الحالي فهو منحط اجتماعياً وسياسياً، ومن يسب ويغلط على الحكومة فهو إنسان راقي وهو من يستحق ان يكون عضو مجلس الأمة مع كل أسف.

وأضاف القلاف ان من يطالب بالربيع العربي انسان لايريد الأسرة الحاكمة ولا الدستور الكويتي، مشيراً الى ان من أفسد العادات والتقاليد هم أصحاب الصوت العالي اللذين حصلوا على كل مايريدون.

واستغرب القلاف فعلة النواب اللذين خرجوا الى ساحة الإرادة قائلاً "هناك من نواب ساحة الإرادة من عليه مخالفات فساد سياسي واضح، مع كل أسف أصبحوا المطالبين بتطبيق القانون!".

وأكد القلاف ان تصريح وزير الإعلام حمد جابر العلي الصباح حول تجديد الدماء في المجلس جاء في غير وقته وغير موفق، واتمنى ان يراجع نفسه قبل التصريح، فالتغيير المطلوب هو التغيير الواعي.

ومن الجدير ذكره ان من المآخذ على رئيس الوزراء السابق ارتماؤه في احضان ايران والشيعة.