المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن جعيثن: باكر تشوف الناس فرق النوادي .. لا شافوا الذابح سعد يرفع الكاس


محب الأخبار
12-07-2011, 07:12 AM
عبدالله البرقاوي – سبق – الرياض:



تواصلت ردود الأفعال من الجانبين النصراوي والهلالي، على صفقة انتقال مهاجم النصر السابق سعد الحارثي لنادي الهلال، في واحدة من الصفقات التي ألهبت الساحة الرياضية رغم برودة الأجواء.

الشاعر راشد بن جعيثن الذي عُرف بلقب "شاعر الهلال" صدح ببيتين شعريين حول هذه المناسبة، خص بهما "سبق"، فيما هاجمت جماهير النصر لاعبها السابق بسبب تصريحاته، أما اللاعب الحارثي فبدأ يومه بعبارة "صباحكم أزرق".

ففي الجانب النصراوي وعلى المستوى الجماهيري شنت الجماهير هجمة شرسة على اللاعب الحارثي من خلال منتدياتها نتيجة تصريحاته التي وُصفت بالاستفزازية، بعدما أشار إلى أن المهم أن يرتدي شعار الهلال، وليس البحث عن رقم معين، إضافة إلى أن ذهابه للهلال يأتي وفق رغبته في تحقي البطولات، حيث اعتبرت الجماهير أن هذه التصريحات تقلل من شأن ناديها.

جماهير النصر التي كانت تطلق على اللاعب لقب راؤول العرب، اتجهت خلال الساعات الماضية إلى تسميته بـ "راؤول النسيم" احتجاجاً على تصرفات اللاعب وتصريحاته بعد الانتقال للغريم التقليدي للنصر.

في الجانب الآخر، اختلفت الجماهير الهلالية حول جدوى وقوة الصفقة، ففيما علقت الكثير من الجماهير آمالها في أن يعود سعد إلى نجوميته، رأى البعض أن الأمر من الأمور الصعبة نتيجة الإصابة التي تعرض لها سعد الحارثي وتسببت في هبوط مستواه على مدى ثلاث سنوات مضت.

من جانبه، طوى اللاعب سعد الحارثي صفحة الأصفر البراق، بعدما غيّر معلوماته وصورته الشخصية في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أبرز صورة جديدة ارتدى فيها شال نادي الهلال، وكتب اسم النادي في معلوماته، وابتدأ تغيرداته فجر اليوم بعبارة "صباحكم أزرق!".

وقال الحارثي في تغريدته الأولى بعد الانتقال لنادي الهلال: "صباحكم أزرق، أبارك لنفسي الانضمام للأزرق، وإن شاء الله أكون على قدر الثقة، وهذا شرف كبير لي بالانضمام للهلال، لنواصل معاً درب الذهب".

إلى ذلك وفي مباركة خاصة، وجّه الشاعر راشد بن جعيثن عبر صحيفة "سبق" تحية خاصة للاعب سعد الحارثي، ممثلة في بيتين شعريين عنونهما بـ "تحية للرابح سعد الذابح" قال فيهما:

باكر تشوف الناس فرق النوادي.... لا شافوا الذابح سعد يرفع الكاس

هذا بعد يا ناس حسب اعتقادي..... سعد سعد فالملعبه يرفع الراس