المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سباق للمعاقين يمتع جماهير التعاون والنصر بين الشوطين


محب الأخبار
12-03-2011, 12:44 AM
عاجل(بندر الجلعود)-



انهت الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين في بريدة سباق بين المعاقين بين شوطي مباراة التعاون والنصر في تفعيل لانشطة الجمعية تجاه المعاقين الذي ترعاهم الجمعية.

وشهد السباق الذي هتفت له الجماهير التي غصت بها جنبات استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة عصر اليوم تفاعل ٢٠ معاقا في سباق خاص تم الترتيب له.
وتهدف جمعية المعاقين في بريدة في ابراز الحدث الرياضي تجاه المعوقين عبر انشطة مختلفة ضمن فعاليات الجمعية في اليوم العالمي للاعاقة.

من جهته بين عبدالله الكريديس عضو مجلس الادارة بجمعية المعاقين في بريدة المشرف على السباق أن الجمعية حرصت على اقامة السباق ضمن مباراة جماهيرية وهو مايعطي فرصة للمعاقين الثقة في هذا السباق وكذلك التعريف والتذكير بالمعاقين ومشاركتهم في الانشطة الرياضية.

وقال الكريديس نطمح أن يكون وجود المعاقين في مرافق رعاية الشباب كمنافسات خاصة لهم وليس في برامج تعريفية.
واضاف أن السباق أعطى انطباع جيد انعكس على المعاقين وكذلك استطاعت جمعية المعاقين في بريدة من التعريف بالانشطة التي تقوم بها من خلال مباراة تحضى بمتابعة جماهيرية وكذلك نقل تلفزيوني واعلامي متميز.

واضاف الكريديس أنهم في الجمعية يسعون لمزيد من الانشطة التي تدمج المعاق في مناسبات هامة في المجتمع وكذلك تضع المعاق في المناسبات الجماهيرية.

مبينا أنهم لطالما شاهدوا المعاق ضمن المتفرجين على ارضية الملاعب السعودية واليوم يشارك بفقرة قصيرة اثناء استراحة اللاعبين وهذا اولى الخطوات الايجابية .

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04ed7aa2fdb06a.jpg


http://www.burnews.com/contents/myuppic/04ed7aa2ff13de.jpg

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04ed7aa46ed7a3.jpg