المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد حسن للاتحاد السعودي : لا تدفعوا أموال للفيفا لمجاملة الدعيع !


محب الأخبار
12-03-2011, 12:43 AM
الوئام – القسم الرياضي :



ابدى أحمد حسن قائد المنتخب الوطني تقبله لموقف محمد الدعيع حارس مرمى منتخب السعودية بالمطالبة بإحتساب ست مباريات من رصيده الدولي ليبقى على عمادة لاعبي العالم.

وقال الصقر في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي له: “امتلك أيضاً مباريات ودية دولية عديدة لم تحتسب في رصيدي واناشد اتحاد الكرة المصرى بإرسال طلب للفيفا ليتم إضافتها برصيدي مثلما فعل الاتحاد السعودي مع الدعيع”.

لكنه استدرك قائلا: “على الدعيع والاتحاد السعودي تقبل الأمر إذا تخطيت الدعيع في عدد المباريات ولا يبحثوا عن مباريات اخرى جديدة ودفع مقابل مادي للفيفا من اجل احتسابها”.

وتابع النجم الحائز مع الفراعنة على اربعة ألقاب لأمم افريقيا: “لا توجد مشكلة في حالة ثبوت تفوق الدعيع بست مباريات او حتى ست عشر مباراة، فالفارق بيني وبين الحارس السعودي انني مازلت قادر على العطاء داخل الملعب في الفترة المقبلة لكن الدعيع اعتزل”.

وكان الدعيع اتخذ خطوة عن طريق الاتحاد السعودي بتقديم طلب إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم للمطالبة بإحتساب ست مباريات دولية لرصيده.

وأكد وسائل الإعلام ان المباريات لم تحتسب من قبل بسبب عدم سداد اتحاد الكرة السعودي رسوم هذه المباريات وفي حالة احتسابها سيصبح 184 مباراة دولية بفارق ست مباريات عن لاعب وسط الزمالك.