المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هتافات مسيئة ضد عبدالغني ونور يترك فريقه ويسافر للقاهرة


محب الأخبار
11-04-2011, 02:45 PM
متابعات(ضوء):



عرّض قائد النصرالسعودي حسين عبدالغني لضرب بالمرفق من محترف الشباب فرناندو مينيغازو أثناء تنفيذ ركلة حرة للشباب، ولم يتخذ فيها الحكم الدولي خليل جلال أي إجراء بالرغم من قربه من الحادثة.

وشهدت المباراة هتافات مسيئة من قِبل جماهير الناديين، ففي الشوط الأول أطلقت جماهير النصر بعض الهتافات الساخرة المغلفة بالإساءة ضد حارس الشباب بقصد إشغاله، واستفزازه، وتلاها في الشوط الثاني هتافات مسيئة أطلقتها جماهير نادي الشباب ضد لاعب النصر حسين عبدالغني في لحظةٍ كان يطمئن فيها على صحة الحارس وليد عبدالله نتيجة احتكاكه مع أحمد عبّاس عند تسجيله الهدف الثاني.

وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في دربي العاصمة ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات دوري زين للمحترفين السعودي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-.


نور يترك فريقه ويسافر للقاهرة وبن داخل لا ينفي



http://www.daoo.org/dim/contents/myuppic/04eb26a0657237.jpg



ومن ناحية أخرى تواترت أنباء أمس الأربعاء عن تواجد قائد اتحاد جدة محمد نور بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان نور قد تخلّف عن مرافقة فريقه إلى الدمام لملاقاة القادسية، بسبب الإصابة، كما أعلن عن ذلك المركز الإعلامي بالنادي.

ولم ينف أو يؤكد رئيس الاتحاد اللواء متقاعد محمد بن داخل صحة هذا الخبر في تصريح خاص لـ"العربية.نت". وقال: "محمد نور تواجد في آخر تدريب قبل سفر البعثة إلى المنطقة الشرقية، وليست لدينا أي معلومة حول سفره".

وفي سؤال عن كيفية حصول اللاعب محمد نور على جواز سفره من إدارة النادي أجاب: "سلّمنا للاعب جوازه أمس بسبب انضمامه للمنتخب السعودي".

وعن انتصار فريقه الكبير على القادسية بنتيجة "8-0" على ملعب الأخير، قال: "هذاالانتصار أكد على قوة وصلابة الفريق الذي استطاع أن يعود بشكل سريع لوضعه الطبيعي بعد أن تجاوز تأثيرات الخروج من البطولة الآسيوية، وغياب تسعة لاعبين، سبعة منهم من التشكيلة الأساسية, وهذا الفوز سيكون دافعاً، وحافزاً ولن ينسينا العمل في الفترة المقبلة لمواصلة الانتصارات".