المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الآي فون والآي باد" شاشة الجماهير في دوري زين القادم


محب الأخبار
08-20-2011, 08:22 AM
عبدالله البرقاوي – سبق – الرياض:



أطلقت هيئة دوري المحترفين السعودي برنامج "SPL Live" على جهاز الآي فون والآي باد، يتيح متابعة جميع مباريات وأخبار دوري زين السعودي والترتيب والإحصاءات بشكل سريع وآني، عبر استخدام قنوات الإعلام الجديد، كما أعلنت الإعداد لتنفيذ برنامج خاص بدوري زين السعودي على جهاز البلاك بيري يطلق مع بداية منافسات الدوري.

وقالت هيئة دوري المحترفين في تقرير نشر اليوم الاثنين، إن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي استجابة لدعوة رئيس مجلس إدارة هيئة دوري المحترفين السعودي، الأمير نواف بن فيصل بن فهد؛ لتفعيل جانب التواصل مع الجمهور الرياضي والإعلاميين كافة، لمتابعة منافسات دوري زين المقبل والاطلاع على أخبار ومستجدات الدوري بطريقة سريعة وفعالة.

وأوضحت الهيئة أنه يمكن تحميل البرنامج الجديد من خلال موقع App Store.

وكانت الهيئة أطلقت الموسم الماضي تطبيق SPL Games لأجهزة البلاك بيري، موجهة للمشتركين في موقع الهيئة لألعاب الفانتسي وتوقع النتيجة وخمن الفائز http://www.spl.com.sa (http://www.spl.com.sa/).

وأوضحت هيئة دوري المحترفين أن بإمكان الجماهير الرياضية والإعلاميين، متابعة جديد الدوري عبر القناة الأساسية للهيئة، ممثلة بموقعها على شبكة الإنترنت http://www.spl.com.sa (http://www.spl.com.sa/) أو من خلال صفحة المعجبين على الـ "فيس بوك": http://www.facebook.com/splcsa ومن خلال الصفحة على الـ"تويتر": http://twitter.com/splcsa

يذكر أن هيئة دوري المحترفين أطلقت منذ أكثر من عامين خدمة البيع عبر متجر هيئة دوري المحترفين السعودي الإلكتروني، حيث يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط htt://www.splstore.com.

كما تم تدشين صفحة خاصة للمعجبين من خلال الـ "فيس بوك": htt://facebook.com/splstore وصفحة على الـ "تويتر": htt://twitter.com/splstore .

الفارس الاصفر
09-10-2011, 05:59 PM
شي جميل ,,,,

وليد التميمي
09-10-2011, 06:04 PM
والله فيه تطور ومشكور على هذا الخبر

محب المذنب
09-14-2011, 07:32 AM
مشكووووووووووووور اخووووي

غايتي رضى ربي
09-14-2011, 04:22 PM
دائما مبدع
نشكرك على جهودك المتواصله