المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيابة عن أمير منطقة القصيم محافظ المذنب يزف150 شاباً وفتاة بالمذنب(الجزيرة)


عبدالله الزيدان
07-01-2013, 09:51 PM
http://www.al-jazirah.com/2013/20130701/ln_44_1.jpg

متابعة : عبدالله الشتيلي
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, أمير منطقة القصيم زف محافظ المذنب المكلف الأستاذ سليمان التويجري, مساء أمس الأول الحفل الجماعي الثاني للاحتفاء بالمتزوجين بدعم من مؤسسة الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم, الذي أقامته الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية لزفاف 150 شابًا وفتاة بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة. بالإضافة إلى تدشين مشروع وقف الزواج وذلك بحضور رئيس بلدية المذنب بالنيابة المهندس جمال الحميداني, ومدير التعليم الأستاذ سليمان الطعيسي, وأمين مؤسسة آل إبراهيم عبدالله الحواس, ورئيس مركز روضة الحسو الأستاذ عبد الله بن جميعان, ورئيس الجمعية الخيرية وعدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية والجهات الأمنية ورجال الأعمال والأهالي.


وقد تضمن الحفل مسيرة العرسان وكلمة رئيس الجمعية ثم عرض مرئي عن مسيرة الجمعية بعدها كلمة ممثل الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم, ألقاها بالنيابة الأستاذ سليمان التركي.


عقب ذلك بين محافظ المذنب المكلف بأن سمو أمير منطقة القصيم, شرفه برعاية هذا الحفل المبارك ونقل تحيات سموه وسمو نائبه للجميع.


مضيفاً: أنه في العام الماضي في مثل هذا اليوم والشهر احتفلنا بأول زواج جماعي يقام بالمحافظة وذلك بتزويج 80 من أبنائنا وبناتنا ونجتمع بهذا اليوم لنحتفل بالزواج الجماعي الثاني وقد تضاعف عدد المتزوجين إلى (150) شاباً وفتاة مما يدل على نجاح المشروع الخيري التي اتضحت أثاره الاجتماعية وأهدافه النبيلة. وفي نهاية الحفل تمت السحوبات العينية والنقدية في حين قدم الحضور تبرعات نقدية تجاوزت الثمانين ألف ريال, بالإضافة إلى تقديم مؤسسة آل إبراهيم الخيرية مبادرة تحجيج 150 شاباً وفتاة لمن لم يحجوا لهذا العام.



المصدر جريدة الجزيرة:
http://www.al-jazirah.com/2013/20130701/ln8.htm (http://www.al-jazirah.com/2013/20130701/ln8.htm)