المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الخارجية" تجتمع بسفراء الدول ذات العلاقة بتصحيح أوضاع العمالة


كوفي
06-12-2013, 08:47 PM
واس - الرياض:



أكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية السفير أسامة بن أحمد السنوسي، اهتمام وزارة الخارجية بتذليل العقبات التي قد تواجه سفارات الدول الشقيقة والصديقة في المملكة العربية السعودية، خلال إنهاء الإجراءات الخاصة بتصحيح أوضاع العمالة في المملكة.

وأبان عقب اللقاء الذي عقده مع ممثلي 12 سفارة، ذات علاقة بالعمالة بمقر الوزارة اليوم في الرياض، أن وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل وجه بعقد هذا اللقاء للتباحث مع السفارات المعنية حول تذليل العقبات التي قد تواجههم خلال مشاركتهم في إنهاء الإجراءات الخاصة بتصحيح أوضاع العمالة في السوق السعودي.

ونقل السنوسي شكر سفراء الدول لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- على أمره بتسهيل إجراءات تصحيح أوضاع العمالة في المملكة.

ووصف اللقاء بالمفيد، لاسيما بعد طرح السفارات لبعض همومها وملاحظاتها، التي أكد أن الوزارة ستتابعها باهتمام مع الجهات المختصة، مشيراً إلى استئناس السفراء برأي الوزارة في كثير من الجوانب.

وأثنى السفير السنوسي على تجاوب السفراء خلال اللقاء، وما أبدوه من استعداد للتعاون في موضوع اللقاء، وكثير من الموضوعات الأخرى حول العمالة.

وكشف السنوسي عن التنسيق مع وزارة العمل ووزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات، لتذليل المعوقات التي قد تؤثر على سير العمل في تصحيح أوضاع العمالة، وقدموا خلال تلك المباحثات عدداً من الحلول المقترحة لتحقيق الهدف المنشود.

الهايم
06-17-2013, 07:13 PM
اخي كوفي
مجهود راائع تشكر عليه
وبيض الله وجهك على متابعتك وهتمامك
المستمرة على الاخبار واطلعنا عليها