المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوريات الرياض تسير 350 آلية و650 فرداً و40 ضابطاً أمام المدارس


كوفي
05-24-2013, 08:47 PM
سبق- الرياض:


تسير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض، غداً السبت، أكثر من 350 دورية أمنية بالرياض تضم 650 فرداً و40 ضابطاً أمام المدارس، وهو اليوم المزامن لبداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني من هذا العام، وذلك للمحافظة على الوضع الأمني عند المدارس والتقاطعات الرئيسة لتهيئة الأجواء الآمنة للطلاب والطالبات، حتى وصولهم مدارسهم، وبعد الخروج من قاعات الامتحانات.

ويأتي هذا الانتشار الأمني ضمن الخطط التي تنفذها إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض، والمتزامنة مع بداية اليوم الأول من اختبارات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، بهدف تسهيل وصول الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات لمدارسهم بكل يسر وسهولة، وتذليل كافة العقبات، وتقديم المساعدة لمن يحتاجها، ومنع الحوادث الجنائية التي قد تقع وقت أداء الطلبة لاختباراتهم الدراسية، إضافة إلى الحضور الأمني لدوريات الأمن قريباً من المدارس؛ للحد من الممارسات الخاطئة التي تقع أمام المدارس.

ويأتي تسيير الدوريات سعياً من إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض لراحة الطالب أثناء خروجه من المدرسة حتى وصوله إلى منزله بأمان، حيث ستشمل التغطية الأمنية جميع المدارس بمدينة الرياض.

وطالبت إدارة دوريات الأمن بتعاون أولياء أمور الطلاب والمعلمين مع رجال دوريات الأمن، وذلك من خلال معرفة أماكن وجود أبنائهم بعد انقضاء فترة الامتحان، وعدم تركهم من دون رقيب للحفاظ على سلامتهم من تبعية مخاطر التفحيط والتجمعات والإزعاج حول المدارس في تلك المواقع.

وأكدت أنها من خلال وجودها في تلك المواقع ستتعامل مع المخالفين بما يقتضيه الموقف، وذلك لسلامتهم وسلامة المواطنين والمقيمين، متمنية للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في امتحانات نهاية العام الدراسي.

http://1.1.1.2/bmi/sabq.org/files/general/49729_22132.jpg


http://1.1.1.2/bmi/sabq.org/files/general/56529_62013.jpg

الهايم
05-29-2013, 11:15 AM
مجهود راائع تشكر عليه
اخي كوفي
وبيض الله وجهك على متابعتك وهتمامك
المستمرة على الاخبار واطلعنا عليها