المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوازات تدشن تفعيل خدمة ( ابشر) الالكترونية في مقر غرفة القصيم


كوفي
05-23-2013, 08:52 PM
أنباء القصيم - فهد العنزي :



دشن فريق متخصص من شعبة تقنية المعلومات بجوازات منطقة القصيم صباح امس الثلاثاء 11/7/1434هـ الموافق 121/5/2013م خدمة (ابشر) الالكترونية في الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة.

ذكر ذلك سعادة الأمين العام لغرفة القصيم الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس أن زيارة الفريق برئاسة العقيد سليمان بن محمد المزيد مدير شعبة تقنية المعلومات بجوازات منطقة القصيم للغرفة تأتي في إطار توجه المديرية العامة للجوازات لتفعيل الخدمات الالكترونية المتعددة للأفراد و الشركات و المؤسسات التي لا يزيد عدد موظفيها عن 100 عامل وانجاز معاملاتهم اليومية عن طريق خدمة ( ابشر), وضمن تنسيق الجهود ومد جسور التواصل و تعزيز التعاون الثنائي بين القطاعين العام و الخاص.

من جانبه أوضح العقيد سليمان المزيد انه تم التفاهم بين الغرفة و الجوازات حيال التعريف بالخدمة ووضع الية مناسبة لتفعيلها و الاستفادة من مزاياها و تخصيص موقع داخل مقر الغرفة بمدينة بريدة لتسهيل تفعيل الخدمة لأصحاب المنشآت والمراجعين من المواطنين السعوديين و الاشتراك المجاني في الخدمة لإنجاز معاملاتهم الكترونيا.

حضر التدشين النقيب عبد الكريم عويهان الرشيدي رئيس قسم تقنية المعلومات و العريف يوسف راشد المطيري مشغل خدمة ابشر و مندوب العلاقات العامة بجوزات المنطقة سلطان بن عبد الله الشمري.

الهايم
05-29-2013, 11:25 AM
مجهود راائع تشكر عليه
اخي كوفي
وبيض الله وجهك على متابعتك وهتمامك
المستمرة على الاخبار واطلعنا عليها