المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلاكيت ثاني مرة.. "المنشطات" تكشف على لاعبي الشباب


كوفي
05-12-2013, 05:02 AM
سبق – الرياض:



استقبل رئيس نادي الشباب خالد البلطان الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي، وذلك بعد حصولهم على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة، وضمان تأهل الفريق إلى بطولة النخبة.

على صعيد منفصل، عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت على الملعب الرديف بالنادي، تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم، وذلك عقب عودة اللاعبين من إجازة أمس الجمعة، بعد فراغهم من لقاء الرائد.

وبدأت التدريبات بتسخين وتمارين إحماء على منتصف الملعب، وذلك تحت قيادة مدرب اللياقية رينات فليبارت، أعقبها بتمارين لياقية خفيفة، قبل أن يقسم مدرب الفريق إيميلو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين، طبقت كل منهما جملاً تكتيكية خاصة. واختتم مدرب الفريق الحصة التدريبية بإجراء مناورة بين اللاعبين على منتصف الملعب.

من جهة أخرى، أخضعت لجنة الكشف عن المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم رباعي الفريق الأول (أحمد عطيف، وليد عبدربه، فيرناندو مينغازو وسبستيان تيجالي) للكشف، وذلك ضمن برنامج زيارتها للأندية.

هذا، وتقرر أن يغادر الفريق إلى مدينة الدوحة الاثنين المقبل، الساعة (11:00) صباحاً؛ وذلك استعداداً للقاء نظيره نادي الغرافة القطري ضمن ذهاب دور الـ(16) من دوري أبطال آسيا