المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشهرانى يعود لتدريبات الهلال .. والثنائى خيرات والعابد يواصلان برنامجهم العلاجى


كوفي
01-08-2013, 09:09 PM
صحيفة الجماهير:


أدى فريق الهلال الاول لكرة القدم مرانه صباح اليوم الثلاثاء والذي تركز على النواحي البدنية والفنية بمشاركة اللاعب ياسر الشهراني بعد نهاية فترة الإجازة الممنوحة له مع قبل الجهاز الفني بعد قرار إستبعاده من قائمة المنتخب السعودي الأول , فيما غاب عن المران الخماسي الدولي السعودي بالإضافة إلى عادل هرماش المنضم لمنتخب بلاده وويسلي لوبيز بعذر مسبق، بينما واصل الثنائي حسن خيرات ونواف العابد برنامجيهما العلاجيين.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته يوم غد الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية

من ناحية أخرى يواصل لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباتهم اليومية خلال معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة الدمام على فترتين صباحية ومسائية وذلك في إطار الإستعداد لمباريات الدور الثاني من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد – رحمه الله – والذي سينطلق يوم الأربعاء الموافق 23/1/2013 .

وقدم إداري الفريق الإستاذ فهد المفرج شكره لإدارة النادي على جهودها المبذولة للفريق بتوفير الإحتياجات وتقديم كافة سبل الراحة من أجل عمل أفضل يصب في مصلحة نادي الهلال في المستقبل القريب – بإذن الله –

وأشار “المفرج” إلى أن الفريق يؤدي تدريباته حاليا على ملعب نادي النهضة وسيجري لقاء ودي يوم الخميس القادم أمام فريق النهضة على نفس الملعب.

يذكر أن الفريق الأولمبي يأتي في المركز الرابع بـ24 نقطه جمعها من 13 لقاء إذ كسب سبع لقاءات وتعادل ثلاث مرات وخسر في مثلها, سجل 25 هدف وتلقت شباكه 8 أهداف.