المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصري محسن صالح : مدرب السعودية يبحث عن المال فقط


كوفي
01-08-2013, 09:08 PM
صحيفة الجماهير - متابعات:


أكد المدرب المصري الشهير محسن صالح أن الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم يبحث فقط عن المال ولا يشغل نفسه بتطوير مستوى الفريق.

وأضاف “لم تعجبني ابتسامته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة العراق” مشيرا إلى أن إقالته في هذه الفترة ليست في صالح الأخضر، وطالب صالح فقط بوضع مساعد وطني بصلاحيات أكبر.

وقال صالح، في مقابلة نشرتها صحيفة “الوطن” اليوم الثلاثاء، “كان من المفترض أن يكون المنتخب السعودي أفضل على اعتبار أن المدرب الذي يقوده شهير وعالمي، ولكنه عكس ما كنا نتوقعه، لم يضف شيئا إطلاقا ولا توجد أي فوارق، لا من ناحية إنجازات أو نتائج مباريات أو حتى الأداء أو الوجوه الشابة التي انضمت للفريق”.

وعن مباراة المنتخب السعودي أمام العراق، أجاب صالح “المنتخب السعودي لم يكن سيئا، والكفتان كانتا متساويتين تقريبا مع استحواذ أكثر للمنتخب السعودي مقابل هجمات مرتدة للمنتخب العراقي”.

وأضاف “المنتخب السعودي اعتمد على اللعب المفتوح وتسجيل أهداف، ولكن لم تكن هناك فرص وظهور لياسر القحطاني وناصر الشمراني، لا ألومهما فالمنتخب دون صانع ألعاب لخلق فرص”.

وأعرب ريكارد عن حزنه بعد الهزيمة صفر/2 مساء الأحد أمام العراق خلال منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج المقامة حاليا بالبحرين.

وأوضح “خسرنا في المباراة الأولى، ولا تزال الفرص قائمة أمامنا، سنسعى للفوز فيما تبقى من مباريات الدور الأول للإبقاء على حظوظنا كاملة”.