المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاكر : مباراة العراق والكويت ستكون الأجمل في البطولة


كوفي
01-08-2013, 09:04 PM
صحيفة الجماهير - متابعات :


ذكر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم حكيم شاكر بان مباراة الكويت غدا الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية لـ”خليجي 21″ في البحرين مرشحة لتكون واحدة من أفضل مباريات البطولة أن لم تكن أقواها، وذلك نظرا لخصوصية اللقاء وما يشكله من أهمية لمسيرة الفريقين ورغبتهما بالوصول إلى الدور التالي.

وأضاف شاكر في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء “منتخب الكويت احد الفرق المتميزة سواء في هذه البطولة أو غيرها وكسب مباراته الأولى، ونفس الحال بالنسبة لنا لأننا نريد أن نحافظ على مسارنا كما حصل في لقاء السعودية”.

وتابع “نظرا لأهمية اللقاء، أتصور انه سيكون صعبا على الجانبين”، مضيفا “استعداداتنا للمباراة انصبت على أساس إننا سنلاقي حامل اللقب الذي يريد أن يحافظ عليه لكننا سنقدم مع منتخب الكويت مباراة بمستوى خصوصيتها وسنواصل النتائج الجيدة وهذا ما خططنا له”.

وأشار شاكر إلى أهمية فوز العراق على السعودية “أتمنى إأن تستمر خطوات المنتخب وان نستثمر روحية الفوز السابق ونكون من الفرق التي تصل إلى الدور المقبل، فنريد أن تستمر فرحتنا، وهذا يتطلب أن نؤدي أمام الكويت جيدا وان نلعب بأسلوب مميز أمام فريق يمتلك عناصر متحمسة للنتائج الجيدة ومتطلعة للانتصارات”.