المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بول لوجوين مدرب المنتخب العمانى مندهش من الخسارة أمام قطر


كوفي
01-08-2013, 08:52 PM
صحيفة الجماهير :


يصدق بول لوجوين مدرب منتخب عمان أن فريقه خسر أمام قطر 2-1 في كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 21″ رغم السيطرة على الكرة لفترات طويلة وخلق العديد من فرص التسجيل اليوم الثلاثاء.

وتقلصت آمال منتخب عمان في التقدم بالمسابقة بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة من مباراتين ودفع الفريق ثمنا غاليا لإهدار عدة فرص على مدار الشوطين خاصة عن طريق المهاجم الشاب عبد العزيز المقبالي.

وبدت الحسرة على وجه لوجوين الذي قال في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “أمر لا يصدق أننا خسرنا هذه المباراة . لعبنا بشكل جيد وأعتقد أننا كنا أفضل كثيرا”.

وأضاف المدرب الفرنسي “ينتابني شعور غريب لأننا كنا نستحق الفوز وخسرنا. سنحت لنا العديد من الفرص في الشوط الأول وكذلك الركلات الركنية ولعبنا في الشوط الثاني أيضا بشكل جيد”.

وتابع قائلا “صدقوني من الصعب خسارة مثل هذه المباراة وأنا مندهش من الخسارة”.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف تقدمت قطر على عكس سير اللعب بركلة جزاء عن طريق خلفان إبراهيم وأدرك البديل حسين الحضري التعادل بركلة جزاء لعمان قبل أن يأتي هدف الفوز للقطريين عبر البديل محمد السيد عبد المطلب “جدو”.

وقال لوجوين “لم يحالفنا الحظ ولم تكن مهارتنا كافية لتسجيل الأهداف … خلقنا العديد من الفرص وكانت تحركاتنا جيدة وسنحاول إيجاد الحلول لكن.. لا يمكن تغيير اللاعبين في يوم واحد”.

واعترض لوجوين كثيرا على جانب الملعب أثناء المباراة على قرارات الحكم اليمني مختار صالح خاصة في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف قطر لكنه رفض التعليق عليه في المؤتمر الصحفي.

وقال المدرب الفرنسي “من الأفضل ألا أتحدث عن الحكم على الإطلاق. لدي تعليقات كثيرة لكن أعتقد من الأفضل عدم الحديث”.

وستلعب عمان في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى يوم الجمعة المقبل مع الإمارات.