المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نايف المرشدي: لجنة الحكام كلامها كثير وعملها قليل جداً


كوفي
12-28-2012, 08:39 PM
أون لاين:



تأسف نايف المرشدي عضو شرف نادي الفيصلي اليوم الجمعة، من أداء حكام مباريات دوري زين الذين تأثروا ببعض الحملات الإعلامية للأندية الجماهيرية، حيث قال: "للأسف بعض الحكام تأثروا بالحملة الإعلامية وهذا أمر خطير ويجب أن يُحل من لجنة الحكام التي نرى منها الكلام الكثير ولكن للأسف العمل قليل جداً وأتمنى أن نرى حكام لايتأثرون بإي حملة تظهر من بعض الأندية".

ووصف المرشدي أخطاء الحكام في مباريات فريق الفيصلي بالفادحة، في تصريحات خاصة لـ(قووول أون ﻻين)، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الرائد، التي جرت عصر اليوم الجمعة، في ملعب إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من دوري زين، وقال: "حذرت من الحملة الإعلامية التي تقوم بها بعض الأندية وشاهدنا كيف أثرت بشكل كبير على الحكام من خلال المباريات الماضية وخصيصاً مباراة التعاون بالأمس أمام الأتفاق، الذي سجل هدفين ﻻغبار عليهما الا أنه تم ألغاءهم".

وأكد أن لقاء الفيصلي أمام شقيقه الرائد اليوم الجمعة شهد خطأً فادحاً من حكم المباراة بإحتسابه ركلة جزاء من الخيال.

وأضاف: "الفيصلي لم يتحدث خلال الجولات الماضية عن الحكام مع أنه أكثر الأندية تضرر من الحكام بإحتساب 8 ركلات جزاء في 16 مباراة وهو رقم قياسي كبير ودليل واضح على ظلم يرتبكه الحكام على فريق الفيصلي".

وتسائل المرشدي: "لماذا الأندية الغير جماهيرية تحتسب عليها ركلات الجزاء بكل سهولة ونحن نستطيع أن نقود حملة إعلامبية كبيرة تؤثر على الحكام مثلما فعلت بعض الأندية ولكن نحن دائماً حديثنا داخل الملعب".

وطالب عمر المهنا بمثلما يهتم بالأندية الجماهيرية عليه أن يهتم بالأندية الغير جماهيرية ويعطي كل ذي حقاً حقه وأن يصحح الأخطاء التي يقع بها الحكام ضد الفيصلي وأن يكون هناك قرارات صارمة ضد أخطاء الحكام لان الفيصلي وجماهيره بكل صراحة ملت من أخطاء الحكام.