المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هادي اليامي: انتخاب عيد والمعمر كاد يمتد إلى الفجر وأكثر


كوفي
12-23-2012, 06:37 PM
اون لاين:


كان لنجاح انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القد أمس الخميس السابع من صفر 1434، الموافق 20 ديسمبر 2012 صدى كبيرا واحتفالا مدويا في الوطن الغالي، بتحقيق نقلة تاريخية تمثلت في انتخاب 100% لمجلس إدارة اتحاد القدم.
وفاز بالرئاسة الأستاذ أحمد عيد بعد منافسة عاصفة مع الأستاذ خالد المعمر، وذلك بفارق صوتين: 32 مقابل 30 وغياب عضو ناخب. بينما تم تزكية الأستاذ محمد النويصر نائبا للرئيس لعدم وجود منافس، وانتخب أيضا 17 عضوا، وأقرت جولة فاصلة بين ثلاثة تساووا في الأصوات على المقعد الأخير.

في خضم هذه الأفراح توقفت (قووول أون لاين) عن قرب ومن داخل مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مع لجنة الانتخابات التي أبلت بلاء حسنا وعملت جهدا كبيرا منذ الثانية ظهرا إلى التاسعة والنصف مساء لإنهاء التصويت وفرز الأصوات وإعلان النتائج، مع الأخذ في الاعتبار الحضور بوقت كاف قبل بدء التصويت.



قانون استرشادي دولي
والتقينا الدكتور هادي اليامي رئيس لجنة الانتخابات الذي كان في غاية السعادة، ورحب بنا كثيرا مثمنا الدور الإعلامي ومواكبته الحدث إلى درجة وضع الكاميرا عن قرب على أوراق الناخبين عند فرزها، درءا لأية تأويلات.
وقال في بداية حديثه وهو يهم بمغادرة الموقع "الحمد لله رب العالمين على توفيقه وتحقيق ما كنا نأمله جميعا، ومن جانبنا لم تكن هذه النتائج مستغربة فهي ليست أول تجربة، واللوائح واضحة وتطبيقها سهل، ولكن فرحتنا مضاعفة لأن النتيجة الإيجابية التي شاهدها الجميع في كل مكان عبر التلفزيون سجلت لمصلحة الوطن قبل أي شيء آخر، ونكرر حمدنا لله على توفيقه بتضافر الجهود لجميع الزملاء في اللجنة وكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الرياضي الوطني الكبير".
وزاد في حديثه "أحب أن أنوه بدور الإعلام الفاعل والجيد جدا في تعاطيه مع الحدث، هو كان رافدا مهما وحيويا، وساعدنا في ملاحظاته التي أبداها إلى ما قبل يوم الاقتراع، ونحن كنا حريصين ومهتمين أولا بتطبيق النظام الأساسي، والقانون الإسترشادي (بالمعايير الدولية)، وها نحن نصل إلى آخر شيء في هذا الجانب بتوفيق الله".
وشدد على أن الإعلام والمراقبين بشكل عام كل في مجاله وصفته هم من يحكمون على عمل لجنته وسير الانتخابات.