المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان بن بندر الفيصل نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية


كوفي
12-15-2012, 10:00 PM
(عنيزة نيوز ) - رياضة :



أعلن الاتحاد الآسيوي للدرجات النارية " فيم " عن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية بالإجماع .
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للدراجات النارية الذي عقد أمس في مدينة بالي الإندونيسية برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات ستيفن كاربت وبحضور مستشار الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس إياس الصالح وأمين عام الاتحاد أنور حلمي ومدير مكتب سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل فهد عسيري .
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات ذات العلاقة بالدراجات النارية على مستوى القارة الآسيوية، وكيفية الدفع بها إلى مستويات أفضل .
من جانبه عبّر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عن سعادته واعتزازه بتنصيبه نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية .
وقال : " أشعر بالفخر والاعتزاز بعد إجماع الأخوة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي على ترشيحي وهذا ما سيزيد الأمر صعوبة , وأعلم أنني كلّفت ليس للمنصب فقط وإنما للعمل وتلمس حوائج اتحادات الدراجات النارية لكي نسهم في تطورها " .
وأضاف : " أتمنى من الله سبحانه وتعالى التوفيق في هذه المهمة وأن نكون عند حسن ظن الجميع وأن نقدم ونحقق الأهداف المرجوة من تواجدنا في الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية " .
فيما بارك أمين عام الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أنور حلمي لسمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل تنصيبه بالإجماع نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية مؤكداً أن ذلك يعد تتويجاً وتأكيداً للنجاحات المتواصلة لعمله في الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية
وقال : "الأمير سلطان حريص كل الحرص على التطوير والعمل في الاتحاد السعودي لرفع مستوى هذه الرياضة في المملكة من خلال توجيهه مؤخراً بتذليل جميع الصعاب التي قد تعترض المتسابقين السعوديين في المشاركة خارجياً بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات الرياضية الخاصة بهذه الرياضة .