المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال يتوعد: عصر المجاملات انتهى.. سنفاوض أي لاعب نريده


كوفي
11-28-2012, 03:08 PM
سبق – الرياض:



وعد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال جماهير النادي بالتفاوض جدياً لضم أي لاعب سعودي يمتلك مستوى متميزاً ويستحق اللعب للزعيم، مشيراً إلى أن عصر المجاملات انتهى ولن نتعاقد إلا مع من يستحق.

وقال رئيس الهلال: "لن أجامل أي أحد في الفترة المقبلة وسنضم كل من يستحق ويمتلك مستوى يؤهله للعب مع الهلال في الفترة المقبلة من اللاعبين المحليين، خاصة أن الهلال يمتلك مجموعة من أميز اللاعبين المحليين في المملكة".

وأضاف: مستوى الأعمار في الهلال الآن هو 23 عاماً، مؤكداً أن "الهلال يتمتع بمستوى فني رائع هذه الفترة وسيكون نداً قوياً لمنافسيه في الدوري ولكن يجب على اللاعبين والإدارة العمل بجد من أجل العودة مجدداً لمنصات التتويج وطريق البطولات والانتصارات".

رحيل هوساوي والفريدي:

وأشار الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حديثه الخاص لبرنامج " أكشن يا دوري" الذي عرض أمس الثلاثاء أن "المفاوضات التي تمت مع أسامة هوساوي وأحمد الفريدي كانت معقدة جداً بالرغم من تقديم العروض لهم من فترة مبكرة جداً ولكن اللاعبين لم يردا على العرض المقدم لهما طوال الفترة الماضية".

وكشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن اللاعبين ربما يكونان راغبين في الإقامة بالمنطقة الغربية، خصوصاً أن اللاعب أحمد الفريدي أشار له بعد مباراة بني ياس الإماراتي في اتصال بينها بأنه لا يرغب في البقاء بالنادي في الفترة المقبلة.

وتابع رئيس الهلال: بالإضافة أن حديث اللاعب أسامة هوساوي قبل انتقاله للاحتراف إلى نادي أندرلخت البلجيكي بأنه سيعود إلى نادي الهلال في حالة انتهاء احترافه بالدوري البلجيكي لم يقنعه تماماً ولم يكن مؤمناً بأن اللاعب سيعود إلى النادي لأن بوادر تصرفات اللاعب تشير إلى أنه لا يرغب في البقاء.

ونوه الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه بقيمة العرض الذي كان سيقدم لأحد اللاعبين تم تجديد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق الأول الشباب "سلمان الفرج, سلطان البيشي, محمد القرني".

البطولة الآسيوية:

وشدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد على أن تحقيق الهلال لبطولة دوري أبطال آسيا ليس مستحيلاً ولكنه يحتاج لعاملي الحظ والمجهود المكثف لمنافسة الفرق الأخرى في هذه البطولة القوية.

وقال: "الهلال هو أكثر الفرق السعودية تحقيقاً للقب الآسيوي، ولكن يجب علينا تغيير طريقة تعاطينا مع هذه البطولة واحترام كل منافسينا من أجل العودة من جديد لمنصة التتويج في هذه البطولة".

وأضاف: الفرق السعودية نجحت في الاقتراب من اللقب اآسيوي حيث وصل فريقا الأهلي والاتحاد للمربع الذهبي وهذا إنجاز للكرة السعودية، مشيراً إلى أن توقيت إقامة البطولة كان مناسباً لفرق شرق آسيا وليس للفرق السعودية فهو في بداية الموسم السعودي.

وتابع رئيس الهلال أنه توقع الخروج من دوري أبطال آسيا بعد الهزيمة من أولسان الكوري بهدف في مباراة الذهاب بكوريا، مشيراً إلى أن "هزيمة الهلال أيضاً في السعودية في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل لا شيء كانت مرة وصعبة إلا أننا تعاملنا وكذلك الإعلام بطريقة خاطئة مع هذه المباراة".

أندية الخليج أغنى:

وأكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن الفريق الهلالي لم يعد الأغنى والأقوى في منطقة الخليج، مشدداً على أنه "يجب العمل بقوة وجهد لكي نعود مجدداً إلى مكانتنا المتميزة".

وقال الأمير عبد الرحمن: إن أسعار اللاعبين زادت بشكل كبير مما يزيد الضغوط على ميزانية النادي خاصة وأننا لم نعد الأقوى والأغنى في المنطقة وأصبحنا في منافسة شديدة مع دبي وقطر فعندهم الأندية تدفع أكثر وظروف المعيشة أسهل من السعودية.

وعن ظروف توليه رئاسة الهلال في الفترة الحالية، أجاب الأمير عبد الرحمن قائلاً: "سعيد بخدمة الهلال وأرغب في خدمته ولن أدخر أي مجهود لجعل الهلال دائما على القمة ولكي يكون دائما في كل المنافسات والبطولات المحلية والقارية".

وأكد أنه سيتنازل عن كرسي الرئاسة لأي شخص يستطيع أن يقوم بإدارة نادي الهلال دون أي عواقب ومشاكل داخل النادي.

وتابع أنه "لم يتقدم أي مرشح إطلاقاً على الترشيح لرئاسة نادي الهلال بالفترة الماضية ما أجبرني على الاستمرار بالرئاسة". مشيراً إلى أن رئاسة نادي الهلال "صعبة جداً " وتحتاج إلى جهد كبير بالإضافة إلى الجهد المالي من أجل إسعاد الجماهير الهلالية التي دائماً ما تطالب اللاعبين بتحقيق أي بطولة يشارك فيها الفريق.

سامي الجابر مدرباً:

واعترف الرئيس الأزرق أن مدير الكرة السابق بالفريق سامي الجابر رفض تولي أي مسؤولية إدارية قبل رحيله عن الفريق وطلب تعيينه مدرباً، وقال: "رفضت تعيينه في هذا المنصب لأنه لا يملك الخبرة الكافية ما سيكون مخاطرة عليه وعلى الفريق، ويجب عليه اكتساب العديد من الخبرات ولو حصل فشل سيقولون إنني جاملته وفشله يعني نهايته في عالم التدريب وأيضاً كان موعد انطلاق دوري أبطال آسيا في أول الموسم وهي بطولة صعبة جداً ولا يمكن أن أخاطر في ذلك".

وتابع: الفريق تأثر كثيراً من رحيل الجابر عن الفريق خاصة أنه شخصية قيادية ويفهم بشكل جيد في كرة القدم، وغيابه ترك فراغاً كبيراً.

شعبيتي تراجعت:

وكشف الرئيس الأزرق أن شعبيته تراجعت بشكل ملحوظ بعد رئاسته لنادي الهلال، مشيراً إلى أن رئاسة الأندية الجماهيرية الكبيرة أمر صعب وشعبية رؤساء هذه الأندية تتأثر بمستوى الفريق وأدائه في كل المباريات.

وأضاف: نسبة الرضا عني من جماهير الهلالية تزيد وتنقص حسب النتائج، ومؤخراً هناك حالة من الترصد بي بعد كل مباراة بل على كل شوط يلعبه الهلال، ورضاء الجماهير اختلف عن وقت المدرب البلجيكي إيريك جيريتس، وبعد أن أترك الرياضة.

وعن سر تجديده لرئاسة النادي في الفترة الحالية، قال الأمير عبد الرحمن إنه يرى نفسه لا يزال قادراً على العطاء ومساعدة النادي على الخروج من أزمته المالية الحالية، مضيفاً: من الممكن أن أترك رئاسة الهلال ولكن من سيأتي بعدي لن يستطيع القيام بدوره في ظل المشاكل المالية الحالية.

تصدر الفتح للدوري:

وعن تصدر الفتح للدوري السعودي قال: "الفتح فريق كبير ويمتلك مدرباً عبقرياً ولكن يجب أن ننتظر حتى نهاية الموسم نرى ماذا سيفعل الفتح مع الفرق في دوري زين السعودي"، مشيراً إلى أن الفتح لا توجد عليه ضغوط جماهيرية مثل الفرق الكبرى وهو ما يساعده على العمل بتركيز وهدوء خلال هذه الفترة