المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن بن مساعد: سنحقق طموحات المدرج الأزرق.. والفريق يبشّر بخير


كوفي
11-25-2012, 06:03 AM
محمد السيد – سبق – الرياض:



طمأن الأمير عبدالرحمن بن مساعد جماهير ناديه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال: "أقول للجمهور الهلالي الكريم إننا نعمل من أجل تحقيق طموحاتكم ونبقى مقصرين وإن شاء الله القادم أجمل بتوفيق الله ثم بوقفة أعضاء الشرف ودعمكم".

ووجّه الرئيس الأزرق شكره البالغ للعديد من اللاعبين والأجهزة الإدارية، بدايةً من لاعب الفريق وقائده ياسر القحطاني، حيث قال: "أود أن أشكر أخي ياسر القحطاني على الروح التي يبثها في الفريق وعلى المستوى الفني العالي الذي يقدمه ما شاء الله، وعلى قيامه بدوره كقائد للفريق بتميز، كما أشكر هشام اللحيدان وخالد المغيربي على الجهد الهائل الذي يبذلانه مع الفريق الأول وعلى تفانيهما وهما فعلاً لا يأخذان الضوء الذي يستحقانه كما أشكر الجهاز الفني بقيادة كمبواريه على الجهد الذي يبذله وأشكر جميع لاعبي الفريق على الروح التي ظهروا بها أخيراً والتي أثق بأنها ستستمر بإذن الله وأخيراً أشكر محمد الشلهوب على كونه دائماً محمد الشلهوب!".

وأردف عبدالرحمن بن مساعد قائلاً: "الأجواء الحالية في الفريق توحي بالخير إن شاء الله وتعطينا أملاً كبيراً أن القادم أفضل بإذن الله".

ورفض ابن مساعد الحديث عن صفقات انتقال قادمة للاعبين أو لاعبين راحلين حيث قال:
"بعد مباراة نجران في الدوري يوم ٢٨ ديسمبر سيتوقف الدوري لمشاركة المنتخب السعودي في دورة الخليج وتبدأ فترة التسجيل، لذلك ليس من المصلحة الحديث عن تغيير لاعبين أو بقائهم".

http://sabq.org/files/general/37654_38270.jpg