المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعيد: النصراويون فهموني خطأ.. وميولي شأن خاص


كوفي
11-18-2012, 05:58 AM
عبدالعزيز العصيمي– سبق– الرياض:



أثار بدر السعيد أمين عام لجنة الرقابة على المنشطات جماهير نادي النصر، وذلك بعد تغريدة عبر صفحته في "تويتر" راداً من خلاله على أحد مشجعي النصر، وذلك عندما قال السعيد: "حسبي الله على من زرع فيكم المؤامرة"، حيث قال مشجعو النصر إنه يقصد الأمير عبدالرحمن بن سعود- رحمه الله- ، الرئيس السابق لنادي النصر.

وكانت البداية عندما نشر السعيد تغريدة تؤكد إيقاف أحمد عباس لاعب نادي النصر لسنتين بعد ثبوت تعاطيه المنشطات، قبل أن تبث اللجنة بياناً صحفياً بهذا الخصوص.

من جهة أخرى قال السعيد لـ"سبق": "أولاً أحب أن أوضح أنني نشرت التغريدة بعد أن تم بث الخبر على موقع لجنة الرقابة على المنشطات".

وأضاف: عندما قلت عبارة "حسبي الله على من زرع فيكم المؤامرة" لم أكن أقصد الأمير عبدالرحمن بن سعود وإنما أعني أن الجماهير الرياضية بمختلف ميولها لديها هذا الشعور، وليس أي نادٍ أو جمهور بعينه، ولا أقول سوى رحم الله أموات المسلمين، وأتمنى ألا نعزز نظرية المؤامرة ونزرع الشكوك وأنا لي حياتي الخاصة ولدي عملي.

وعن اتهام النصراويين له بأنه مشجع هلالي قال: "أنا لا أنفي ذلك أو أؤكده ولكل شخص ميوله، ولو كنا في وسط يحترم الخصوصيات لأعلنت ميولي الرياضية".

يُذكر أن إدارة نادي النصر أصدرت بياناً صحفياً ضد بدر السعيد، أكدت من خلاله أنها سترفع شكوى ضده بسبب تغريداته عن إيقاف أحمد عباس