المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة الرائد تقيم احتفالية معايدة و الفريق الأول يواصل تدريباته للوحدة


كوفي
10-31-2012, 07:05 PM
أنباء القصيم - سويلم العنزي :



واصل فريق الرائد الأول تدريباته اليومية مغرب اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء فريق الوحدة مساء يوم الاحد القادم ضمن الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين.

بدأ تدريب اليوم بتمارين الإحماء اعقبها تمارين لياقية اشتملت على محطات لياقية و تمارين لياقية على التناسق العضلي و الذهني للاعبين و بدأت بعدها التمارين التكتيكية التي تركزت على اللعب من لمسة واحدة و الإستحواذ على الكرة.
فيما أكتفى جمهور الشمراني و ماجد فرساني و يحيى ناصر و فيصل درويش و عبدالعزيز الصبياني بالتدريبات اللياقية برفقة مدرب اللياقة التونسي عماد السلمي.

و على الجانب الآخر تواجد مع طبيب الفريق كلاً من (محمد الخوجلي و سعيد العيسى) ، و بدأ حمد الصقور في المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي التي ستسمر لمدة أسبوع .

و شهد التدريب حضور رئيس النادي ، الأستاذ/فهد المطوع و نائبه الأستاذ/علي السندي و عدد من أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء الشرف.
و بعد نهاية التدريب أقامت إدارة الفريق الأول حفل معايدة للاعبين بمشاركة رئيس النادي فهد المطوع و نائبه علي السندي و عدد من أعضاء شرف النادي و محبيه.

من جهة ثانية و بحضور رئيس النادي فهد المطوع و نائبه علي السندي و عدد من أعضاء مجلس الإدارة أقام منتدى الرائد الرسمي (http://alraedclub.net/vb) حفل معايدة للفريق الأولمبي بعد نهاية تدريب اليوم الثلاثاء ، و الذي أقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.