المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فهد الـمحيميد|قضيتنا الأساسية محاربة ظُلم الحكام ورئيسهم للتعاون!


كوفي
10-29-2012, 03:14 AM
أنباء القصيم - عبدالرحمن المهوس :




عبَّر الأستاذ/فهد الـمحيميد ، وجيه التعاون و رئيس المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف بنادي التعاون و رجل الأعمال المعروف على صفحته الخاصة FahadAlMohimeed@ بموقع التواصل الإجتماعي(تويتر) بتغريدات حملت الهمَّ التعاوني و العمل على محاربة الظلم التحكيمي و الذي كان واضحاً ظاهراً للعيان و لا يحتاج حتى لبيان! حيث تعرض الفريق الأول بنادي التعاون لظلم تحكيمي شهد عليه و أجمع الرياضيون.

ففي اليوم21أكتوبر ابتدء أبو وجيه بتغريدات أظهرت جانباً من المشكلة وفق رؤيته الخاصة و التي بطبيعة الحال هي ما يُعانيه التعاونيون إذ لا بُدَّ من صوت مسموع و مؤهل بالوضوح متسلحٌ بقوة الحُجَّه و بالدليل القاطع يستطيع التسجيل في الـمرمى و بالعربية الفُصحى.

"صباح الخير تقبل الله منا ومنكم في هذه الايام المباركه اللهم انصرنا على من ظلمنا" و " اللهم اغفرلنا اجمعين اللهم لاتدع لنا ذنبآ الا غفرته ولاهمآ الا فرجته ولا دينآ الا قضيته ولا عسيرالا يسرته ولا كربآ الا نفسته" ، بهذه التغريدتين ابتدء وجيه التعاون الأستاذ فهد الـمحيميد و رجل الأعمال المعروف حديث الذي طال انتظاره و كما هو معروف عند الأمَّـة التعاونية بأنَّ وجيهها قليل الحديث و لا يظهر كثيراً عبر وسائل الإعلام المختلفة و لكنه إن ظهر و تحدث أوضح الحقيقة و أبان الواقع فالشفافية عنوانه و الصراحة أداته و الأدلة الدامغة حُجَّته.

حيث عكست تغريداته الأخيره بحسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي(تويتر) حركة التسارع و الإستنفار لدى الجهة التنفيذية و السعي لتقديم الملف المتكامل لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ، الرئيس العام لرعاية الشباب.

و أكد بإحدى تغريداته على أنَّ نادي التعاون سوف ينتفض و يقوم و يدوس على كل من يحاول اعتراض طريقه بعون الله ثم بوقفة رجالة و بأنه لن ينساق خلف هذه المحاولات اليائسة فنحن جادون في قضيتنا الأساسية و محاربة ظُلم الحكام و رئيسهم و في معرض تغريدته أكَّـد و نبَّـه البيت التعاوني من الدخلاء!

و كانت التغريدات متوافقه مع الحالة العصيبة للتعاون(سكري القصيم) فأفرد جُلها عن الحكام و الظلم الواقع على(برازيل القصيم)ومن أعلى رأس باللجنة الرئيسية للحكام(الأستاذ/عمر الـمهنا) فقال الأستاذ/ فهد الـمحيميد: (بأنَّ عمر المهنا يقول في مقابله تلفزيونيه أجراها معه ماجدالتويجري أنه بسبب التعاون و النصر كان سوف يعتزل الرياضه و لكن و بعد تفكير تراجع فماذا فعل؟! أعتقد أنَّ "شكوكي و ضنوني" و أخطاء الحكام على التعاون و النصر مصدرها واحد و متعمده و مقصوده و مسنوده من مسؤلين بالرياضة!

فإذا كان قد تمَّ تحديد الهابط و تمَّ تحديد بطل الدوري فلماذ نتعب و نسافر و نجتمع و نتعاقد و ندفع و معسكرات ، نسهر من أجل العمل على الإعداد و الترتيب للسفر و أخيرا بكرت أحمر و صفيره بعشرين ريال ضاع عمرك ضاع نادي ضاع جيل من شباب النادي ضاع تعب ضاع.. سهر ضاع و ضاع تعب موقهر حسبي الله ونعم الوكيل".

و في ردَّة فعل طبيعية على ما يقوم به الإعلامي(ماجد التويجري) بالقناة الرياضية السعودية(الناقل الحصري للمنافسات السعودية ، و دوري زين السعودي للمحترفين ، أحدها) و مُحاولته الإسقاطات على رجالات التعاون و التبريرات الواهية لشرعية قرارات حكام اللجنة ، قال "صرت لا أفهم مايدور بالوسط الرياضي مَنْ يتبع مَنْ ؟ و مَنْ يُدير مَنْ ؟ ماجدالتويجري مراسل أم ماذا؟ هل(مراسلين) القنوات تابعين للجنه الحكام مجرد سؤال ؟ ماجدالتويجري ليتني أدري ماهي مصلحتك في اثاره الفتنه داخل البيت التعاوني وتعليمات مَنْ تُنفذ؟!.

و أردف قائلاً "حسبي الله على كل من له يد بمايحدث للتعاون أو حاول تخريب أي نادي ، الله يورينا فيهم يوم أسود الله يجعل كيدهم في نحورهم اللهم لا تردنا خائبين".

و وجَّـه الوجيه التعاوني تغريدته صوب الجماهير التعاونية كلها ، فمن لديه لقطات أومقاطع و أدله ضـِدَّ الحكام و رئيس لجنتهم ، أرجو ا جمعها سوف نقوم بعمل جبار و وضعها بعريضه ونقدمها للمسؤلين الكبار ، و نقول نحن نجمع الشباب و غيرنا يفرق الجمع ، و سوف نبحث عن محامي من فيفا يتابع التظلم! ، و بدال ما ندفع غرامه للمهنا ندفعها اتعاب للمحامي فأرجوا التواصل باسرع وقت.

حيث شكر الأستاذ/فهد الـمحيميد الجميع على تواصلهم وتفاعلهم من أجل المطالبه بحقوق نادي التعاون ، حيث أكد على وصول الكثير من الأدله المطلوبه و وصلته بعض أسماءمحامين و قال"جادون بالـمسير و لن نتوقف حتى و إن اعترض علينا بعض محبي التعاون فسوف نذكرهم و يسجل التاريخ مواقف البناء و الدفاع عن حقوق تولاها مسؤول غير مسؤول!

و أوضح بأنهم في نادي التعاون لا يبحثون عن سحب الغضب الجماهيري ، بل نتمنى استمرار غضب الجماهير و وقوفنا صف واحد حتي تسترجع حقوقنا المسلوبه ويعاقب كل من له يد بتدمير نادينا.

و اختتم تغريداته بنهاية الـ27 من أكتوبر2012م "كل عام و أنتم بخير تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال".